تطبيق Mixer يصبح بالمركز الأول على متجر التطبيقات بعد الإعلان عن صفقة Ninja..

اليوم أعلن نجم لعبة فورتنايت والمؤثر الشهير Ninja أنّه سوف يقوم بعمل بث حيّ بشكل حصري على منصة Mixer التي تملكها مايكروسوفت، والتي تُعد أكبر مُنافس لموقع تويتش. هذا الخبر بالتأكيد كان ضخم جداً، خاصةً أنّ نينجا كان أكبر قناة على تويتش العام الماضي ومازال من أقوى القنوات. يبدوا أنّ هذه الصفقة التي دفعت مايكروسوفت الكثير لأجلها تجني أثمارها، حيثُ حصل التطبيق على إهتمام كبير بمتجر التطبيقات، وأصبح على قمة التطبيقات الشهيرة.

قام بيرسي بلوم أحد مؤسسين ESG Law بنشر لقطة شاشة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تظهر لنا التطبيقات الأشهر حالياً على متجر App Store على أنظمة أبل، وعلى قمة التطبيقات كان يجلس تطبيق منصة البث Mixer مُتخطيّاً كل من يوتيوب في المركز الثاني وتطبيق جيميل بالمركز الثالث. بجانب صفحة التطبيقات، أظهر لنا أيضاً Blum لقطة شاشة لمُخطط شهرة الميكسر على موقع Google Trends، بالصورة سوف تشاهدون قفزة عالية جداً بعمليات البحث بعد الإعلان عن صفقتهم الصحرية مع نينجا. كلا الصورتين التي يُمكنكم مشاهدتها أدناه تثبت لنا قوة اسم Ninja وقوة المؤثرين بعام 2019.

وفقاً لموقع Twitch Metrics، قناة نينجا هي الأكبر على منصة تويتش من ناحية المتابعين، حيثُ لديه أكثر من 14،700،000 متابع في وقت كتابة هذه الأسطر، لذلك فمن المنطقي أن يقوم الكثير من هؤلاء المُتابعين للذهاب لميكسر لمتابعته. على المنصة الجديدة قد تخطى المؤثر بالفعل أكثر من مئتان ألف متابع وتحديداً 260،000 في وقت كتابة هذه الأسطر. وسوف يستمر بالصعود بشكل أكيد.

موقع ميكسر يُقدم أيضاً إشتراكاً مجانيّاً لقناة نينجا للمستخدمين لهذا الشهر، مما يؤدي أيضاً إلى زيادة الإهتمام بالمنصة. يُمكنك الإطلاع على قناته على المنصة الجديدة عن طريق الضغط هنا، وسيتم عمل أول بحث له في وقت لاحق اليوم ضمن مهرجان Lollapalooza. ما رأيكم بهذا الأمر؟ هل نعيش بوقت تعتمد به الألعاب والمنصات على المؤثرين من أجل شهرتها ونجاحها؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock