كابكوم توجه دعوات الى سفراء Resident Evil لتجربة لعبة جديدة, هل هي Resident Evil 8 ؟!

هذا الخبر قد ينعش صدورنا خصوصا بعد تكتم شركة كابكوم حول مصير Resident Evil 8 التي اكدت انها قادمة او ربما نحصل على ريميك Resident Evil 3 الذي اعتقد انه مسألة وقت حتى يتم الاعلان عنه.

حسنا, بعض المصادر تحدثت عن ان شركة كابكوم قد بدأت في تقديم الدعوات الى سفراء Resident Evil المسجلين لديها من اجل اختبار احد الالعاب الغير معلن عنها حتى الان, سفراء Resident Evil او كما يعرفوا بـ Resident Evil Ambassadors هم مجموعة من اللاعبين المقربين من شركة كابكوم و الذين تم اعتمادهم من اجل اختبار بعض العاب الشركة مع التزامهم بعدم الافصاح باي تفاصيل دون اخذ الضوء الاخضر من الشركة و تضم المجموعة عدد كبير من اللاعبين حول العالم.

مؤخرا و حسب احد المصادر فقد اكد ان كابكوم قد بدأت بتوزيع دعوات على Resident Evil Ambassadors في اليابان فقط من اجل الحضور لتجربة لعبة جديدة لم يتم الكشف عن تفاصيلها و حسب موقع Biohaze الذي تمكن بطريقة ما من الحصول على احد الايميلات التي تحتوي على الدعوة و ترجمتها الى اللغة الانجليزية و الذي جاء فيه ان شركة كابكوم تشكر سفراء لعبة Resident Evil جميعهم على ولائهم التام و تطلب منهم الحضور من اجل تجربة لعبة جديدة تحت التطوير.

اللعبة لم يتم الكشف عنها و لكن بما ان سفراء Resident Evil هم المدعوين فاذا بالتأكيد سيكون هذا العنوان الجديد هو جزء من السلسلة و لكن السؤال الاهم هل سيكون هذا الجزء هو تكملة للسلسلة اي انه Resident Evil 8 الذي تحدثت عنه الشائعات كثيرا خلال الفترة الماضية ام ربما ريميك جديد من السلسلة و ربما يكون Resident Evil 3 Remake و الذي يطالب به الكثير من جمهور اللعبة خصوصا بعد النجاح الضخم الذي حققة ريميك الجزء الثاني.

  الكشف عن موعد إطلاق التوسعة الأولى من لعبة Rage 2..

الاحتمالين واردين و كلاهما قوي و لكن لو عدنا بالزمن الى الوراء و نتذكر معا احد التسريبات التي تحدثت عن ان Resident Evil 8 و ريميك Resident Evil 3 كلاهما تحت التطوير و لكن كابكوم ستطلق في البداية لعبة Resident Evil 8 على ان تتبعها بمده ريميك Resident Evil 3 و لكن في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات لا يمكن تأكيدها.

الشيء الاخر الذي اود الاشارة اليه ان دعوة اللاعبين في Resident Evil Ambassadors لتجربة اللعبة فهذا يعني ان اللعبة في مراحل التطوير النهائية او ان تطويرها قد اكتمل و تمر حاليا بمرحلة الضبط و الاختبار و هي المرحلة الاخيرة من عملية التطوير و هذا يقودنا الى احتمال اخر و هو الاعلان عن هذه اللعبة مهما كانت في وقت قريب, ربما Gamescom هذا الشهر؟ دعونا لا نستبق الاحداث و ننتظر بعض الوقت و لكن دائما ابقي اعينك على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل الجديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock