الاخباربلايستيشن 4

لعبة شبح تسوشيما ستسخدم كل الأداء الذي يستطيع جهاز بلايستيشن 4 تقديمه..

لعبة شبح تسوشيما او Ghost of Tsushima قد تكون العنوان المُميز لنهاية الجيل الأخير وشخصياً أتوقع أن يكون ختامه مسك بسبب اللعبة. مؤخراً حصلنا على العديد من المعلومات حولها بدايةً من عالمها المفتوح الضخم الذي سيحتوي على الكثير من الأسرار والقصص التي سنستطيع استكشافها مُجرد خروجنا عن الطريق الرئيسي ويعود لنا الاستديو بتصريح آخر إنما هذه المرة عن أداء البلايسيتشن 4 وما سنتوقعه أثناء تجربتنا لها. باختصار يمكننا القول أننا سنحصل على تجربة شبهة بما حصلنا عليه في أنشارتد 4: نهاية لص وهورايزون زيرو داون وغود اوف وور.

في مقابلة جون كونيل، المُخرج الفني والمدير الإبداعي للعبة شبح تسوشيما مع موقع IGN تم التطرق لهذا الموضوع وقال أنّ فريق ساكر بانش تمكنوا من استخدام كل قطرة ممكنة من البلايسيتشن 4 ووفقاً له، النتيجة كانت “مذهلة”. في كلامه أيضاً، قال كونيل التالي:

يمكنك أن ترى إلى حد بعيد في اللعبة كما أظهرنا سابقا وهذا ليس شيئاً تم فعله باستخدام خدع او ما شابه. يمكنك النزول من هذا الجبل والذهاب إلى تلك الأماكن. إنه لأمر مدهش ما تمكنوا من تحقيقه (الفريق) لنا من منظور تقني.

جميعنا يمكننا تأكيد كلام ما يقوله المخرج الفني حيثُ في العرض الأخير، شبح تسوشيما كانت جميلة بألوانها وعالمها ومن الجيد معرفة أنّ استديو التطوير استخدم كل الطاقة الممكنة بالجهاز. لكن يبقى السؤال الأهم، هل ستبقى كذلك أم سيتم تخفيض رسوماتها (Downgrade) عندما تصدر بعد شهرين؟ لا نعلم ذلك حقاً لكن أثناء تغطيتنا لعرض أسلوب اللعب تحدثنا عن هذا الموضوع في نقاشنا المباشر.

ستصدر شبح تسوشيما مع ترجمة عربية في السابع عشر من يوليو، هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار