لعبة Elden Ring ستتواجد في Gamescom 2019 و لكن خلف الأبواب المغلقة..

لقد قامت شركة FromSoftware بالكشف عن لعبتهم القادمة Elden Ring خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت بمعرض E3 هذا العام، ومنذُ ذلك الوقت مازلنا ننتظر المزيد من المعلومات حول لعبتهم الغامضة التي تعاونت فيها الشركة مع الكاتب الشهر جورج ر.ر. مارتن. التقرير السابق الذي تحدثنا عنه سابقاً حول أنّ اللعبة لن تكون حاضرة ضمن معرض Gamescom 2019 كان صحيحاً، لحدٍ ما، لأنّ على حسب التقرير الجديد، سوف يتم عرض اللعبة ضمن المعرض، لكن للأسف سوف تكون خلف الأبواب.

وفقاً لموقع Igromania الروسي الإخباري، على الرغم من أنّ لعبة Elden Ring ليست مدرجة في قائمة العناوين التي ستكون متوفرة في جناح بانداي نامكو بالمعرض، سوف يتم عرضها بشكل خاص على الصحفيين. لا نعلم مالذي سوف تعرضه الشركة فممكن أن تعرض مقطع لأسلوب اللعب او عرض تشويقي جديد مع تعليق ومعلومات أكثر حول اللعبة. سوف يكون هذا عرض خاص وخلف الأبواب لكن دائماً ماسيحدث تسريبات، قد لانحصل على المقطع الذي سوف ينعرض لكننا بالتأكيد سوف نحصل على معلومات جديدة حول اللعبة. سوف نوافيكم بآخر التطورات حول اللعبة خلال أيام المعرض التي ستكون بالعشرين من أغسطس القادم للرابع والعشرين في ألمانيا. سوف تحضر بانداي نامكو العديد من ألعابها القادمة مثل Man of Medan و Dragon Ball Z: Karakot بالإضافة للعبة Code Vein والعديد من الألعاب الأُخرى.

أُسلوب اللعب سيكون مقارب اكثر لاسلوب سلسلة Dark Souls عن باقي العاب الاستيديو الأُخرى لكن ستكون له هويته الخاصة حيث ستكون Elden Ring مشروع الاستيديو الأول الذي ستدور أحداثه في عالم مفتوح بالكامل وقابل للإستكشاف وهذا سينعكس على أُسلوب القتال الذي سيختلف بشكل كبير عن العاب الاستديو السابقة. اللعبة سوف تصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس والحاسب الشخصي وستصدر أيضاً على أجهزة الجيل القادم في وقتٍ ما من عام 2020. شاركونا بآرائكم حول اللعبة، هل تنتظرونها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock