هل لعبة Assassin’s Creed القادمة ستكون في الصين؟ اليكم رد يوبي سوفت..

هل لعبة Assassin’s Creed القادمة – التي قد تصدر كالعبة على أجيال مُشتركة وستكون على البلايستيشن 5 و 4 واكسبوكس ون وسكارليت والحاسب الشخصي – سوف تكون في الصين؟ حسناً، في الفترة الأخيرة كان هنالك الكثير من الإشاعات والإدعائات على مواقع الانترنت التي تقول أنّها في الصين. لكن لا، الجزء الجديد القادم من السلسلة الطويلة لن يكون في الصين، لكن أحد الأجزاء المُستقبلة قد يكون.

مؤخراً، أجرى الموقع الصيني Bilibili مقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت Yves Guillemot. خلال هذه المحادثة ظّن البعض أنّ لعبة أسسنز كريد القادمة ستكون بالصين وهي تحت التطوير. لكن هذا الأمر كان عبارة عن خطأ بالترجمة، حيثُ قال غويليموت أنّه سوف يرغب في رؤية السلسلة الرئيسية في الصين، ولكن في الوقت الحالي هذا الأمر غير موجود على الإطلاق.

كما تعلمون سابقاً، هنالك العديد من التقارير من مصادر موثوقة تقول أنّ الجزء القادم من Assassin’s Creed سوف يقع في زمن الفايكنج – Viking. يقول البعض أنّ اللعبة سوف تتمحور حول الشخصية الشهير راغنار لودبوك Ragnar Lodbok وجيش إبنه العظيم وأنّها ستحتوي على نمط تعاوني كامل، بالطبع هذه كلها إشاعات ولا يوجد أيّ كلام رسمي، لكننا بالفعل قد نراها بهذا العصر، وهذا يعني أنّ فرصة إطلاق جزء من السلسلة تقع أحداثه في الصين سوف تكون بعيدة على الأقل بجزئين او ثلاث – إن أتت.

  شاهد احتفالات اللاعبين بمرور العام الاول على اطلاق لعبة سبايدرمان..

الأجزاء الرئيسية من سلسلة Assassin’s Creed لم تزر الصين ابداً، لكن الجزء الفرعي من السلسة Chronicles زارها في عام 2015، السلسة بشكل عام لم تنجح نجاح كبير كما السلسلة الأصلية. قد تكون الصين بالفعل مكان رائع للعبة Assassin’s Creed، فالصين لديها بيئات متنوعة وتاريخ طويل وضخم ينافس أكبر الحضارات وستكون تجربة جديدة تماماً للسلسلة وعُشاقها. شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع، هل تريدون رؤية السلسلة يوماً ما بالصين؟ أخبرونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock