العثور على صخرة تشبه ذراع تحكم جهاز الاكس بوكس و مجتمع اللاعبين يتفاعل بشكل مرح..

في خبر مثير جدا ومصادفة نادرة جميلة لن تتكرر, عثر احد اللاعبين على صخرة تشبه في شكلها ذراع تحكم جهاز الاكس بوكس مما اثار تفاعل مثير على منصات التواصل الاجتماعي بين اللاعبين خصوصا موقع تويتر, هل هي من صنع الخالق ام المخلوق..!

احد اللاعبين يدعى ER34 التقط صورة لصخرة تشبه ذراع تحكم جهاز الاكس بوكس تماما كما و كأنها مصنوعة بشكل حرفي كما تشاهدون ادناه وقام بمشاركتها عبر حسابه الخاص على تويتر الامر الذي اثار جدل وتفاعل كبير بين اللاعبين, منهم من اخذها من منظور المنافسة و الاستهزاء و منهم من اخذها من منظور المزح و الضحك.

Image

بالاسفل احدهم استخدم الصورة و استهزأ بجهاز بلايستيشن مستخدم كلمة بلايستون بدل منها في اشارة منه الى العصر الحجري او بما معناه, اما اللاعب ادناه فأخذ الموضوع من موضوع السخرية و المزح مع اللاعبين.

هذا اللاعب فيقول انك لن تكون لاعب مخضرم اذا لم تمتلك هذه الذراع من قبل وهناك الكثير من المزحات التي مازالت تنتشر حول هذه الصخرة الغريبة على الانترنت.

اما هنا فيقول هذا اللاعب “تخيل ان تكون هذه هي وحدة التحكم وتلقيها على التلفاز الخاص بك في احدى لحظات الغضب, اعتقد ان الاضرار ستكون وخيمة ليست فقط في التلفاز بل الجدار ايضا من خلف التلفاز 😂.

و هناك الكثير من المزحات الجميلة التي اطلقت عن هذه الصورة, لكن اغلبها كانت استهزاء من لاعبي الجهاز الذي تشبه ذراعه هذه الصخرة تماما بدافع المزاح فقط, لكن الامر المثير فعلا هل هي من صنع الخالق عز وجل, ام ان احدهم قام بنحتها لتخرج بهذا الشكل, شاركونا ادناه تعليقاتكم على الصور في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button