بعد 3 ايام فقط من اطلاقها, PUBG Mobile Lite تتخطى الـ 10 مليون عملية تحميل..

قامت شركة تينسينت بالتعاون مع شركة PUBG corp باطلاق نسخة خفيفة من لعبة PUBG مخصصة للهواتف الذكية ذات القدرات العادية و الضعيفة اطلقت عليها اسم PUBG Mobile Lite و قد تم اطلاق اللعبة في البداية في اندونيسيا و الهند و لكن بمجرد ظهورها على متجر جوجل بلاي اصبحت في المركز الثالث كأكثر تطبيق تم تحميله.

اللعبة خلال 3 ايام من اطلاقها في الدول المذكورة بلغ عدد مرات تحميلها 10 مليون و مازال هنا اقبال كبير عليها حيث يتوقع المختصين بان يتضاعف هذا الرقم خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة PUBG Mobile Lite تعد نسخة خفيفة من لعبة PUBG Mobile حيث تحتوي على جودة رسومات اقل و خرائط بمساحات اقل و تدعم حتى 60 لاعب في الخريطة الواحدة على عكس النسخة الاساسية التي تدعم حتى 100 لاعب, كما ان اللعبة تتطلب وجود 2 جيجا من الذاكرة العشوائية رام و مساحة 600 ميجا فقط لتشغيلها.

تينسينت تريد بهذه النسخة الوصول الى طبقة كبيرة من مجتمع اللاعبين حول العالم و الذين يمتلكون هواتف لا يمكنها تشغيل النسخة الاساسية من اللعبة و الجميع يعلم ان هذه الطبقة كبيرة و الوصول اليها قد تعد خطوة ذكية من شركة تينسينت و PUBG corp و بالتالي ارباح اكثر.

اللعبة يمكن تحميلها مجانا في الدول المذكورة او خارجها باستخدام VPN و حتى الان لم تكشف شركة تينسينت عن خطتها لتوسيع اطلاق اللعبة حول العالم و لكن نتوقع ان تسير على نفس خطة لعبة PUBG Lite التي صدرت في البداية في بعض البلدان الشرق اسياوية و الان سيتم اطلاقها حول العالم ابتدأ من يوم الخميس القادم مع مكافأت للاعبين و يمكن الاطلاع على تفاصيل اكثر و روابط التحميل هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button