بشرة سارة لمحبي لعبة Devil May Cry 5 على الاكسبوكس وان اذا صحت التسريبات.!

تعد لعبة Devil May Cry 5 واحدة من اقوى العناوين التي صدرت على اجهزة الجيل الحالي خصوصا انها شكلة عودة كلاسيكية قوية للسيلسلة التي تعلق بها الكثير من محبي صائد الشياطين و كابكوم لم تنكر ان اللعبة اصبحت واحدة من افضل اصداراتها خلال هذا الجيل.

في كل الاحوال اذا لم تكون من المحظوظين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة منذ صدورها فيبدو ان يوم سعدك قد اقترب اذا تحققة هذه التسريبات حيث تمكن احد منتسبي موقع Reddit من رصد اعلان ترويجي لقدوم اللعبة الى جهاز الاكسبوكس وان من خلال خدمة Xbox Game Pass كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لم يتسنى لنا التأكد من مدى دقة الصورة و ما اذا كانت مفبركة ام لا و لكن اذا صحت التسريبات و جاءت اللعبة الى خدمة Xbox Game Pass فستكون (ضربة معلم) من شركة مايكروسوفت لاقناع الكثير بان الخدمة تسير في اتجاه توسيع مكتبة العابها و جلب المزيد من عناوين شركات الطرف الثالث الكبيرة مثل لعبة Devil May Cry 5 التي قد تكون الفاتحة الحقيقية لهذه الخطوة الكبيرة و الناجحة بالطبع.

Post image
مصدر الصورة موقع Reddit

نتوقع ان يتم الاعلان عن قدوم اللعبة في اي وقت خلال الساعات او الايام القادمة رغم ان بعض المصادر ترجح انه سيتم الاعلان عن قدومها الى Xbox Game Pass خلال فعاليات معرض Gamescom 2019 منتصف الشهر.

لعبة Devil May Cry 5 متوفرة في الوقت الراهن على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا حيث قال عنها زكريا احمد:

تقدم لعبة Devil May Cry 5 عودة جديدة تدمج ما بين الكلاسيكية و اللمسات العصرية للسلسلة و ستقدم اللعبة قصة مشوقة و اسلوب لعب ملحمي مثير و بالطبع الرسومات و المؤثرات جدا رائعة و متقنة, اهلا بك في عالم صيد الشياطين..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

  بطل لعبة Death Stranding سعيد لأن اللاعبين لن يستطيعوا رؤية عورته داخل اللعبة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock