تسريب جديد يظهر لنا العملاء الجُدد القادمين للعبة Rainbow Six Siege..

مؤخراً تم تسريب صور فنيّة للعملاء القادمين للعبة Rainbow Six Siege, وتبدوا هذه الشخصيات مُختلفة عما عهدنا عليه من اللعبة. تم تسريب هذه الصور على موقع ريديت من قبل شخص يدعى Eevim ولاحقاً تم تأكيدها من قبل أحد المُسربين المعروفين للعبة رينبو سيكس سيج الذي يُدعى Komora على موقع ResetEra، لذا بعد هذا الأمر نقوم بنشر هذا الخبر لكم لأنّهم غالباً ما سوف يكونوا العملاء القادمين للموسم الثالث من السنة الرابعة. يُمكنكم مشاهدة الصور أدناه لكن دقتهم قليلة.

كما ذكرنا أعلاه، تتمع هذه الشخصيات بتصميم ذو ألوان حيّة أكثر من تصاميم الشخصيات الثانية من اللعبة. لا نعلم أسمائهم أو أيّ شيء عنهم لكن بناءً على هذه التصاميم يبدوا أنّ الموسم القادم سوف يكون بمكان قريب من غابة (ربما في أمريكا الوسطى او الجانوبية او المكسيك؟). العميل الرجل ذو الشارب يظهر لنا وهو يقوم بتفجير أحد المركبات لكن تبدوا الشخصية الثانية وكأنّها شبيهة بلارا كروفت او إنديانا جونز.

لا نعلم مانوع المهارات الخاصة والأدوات التي سيستعملها كل من الشخصتيان، لكن كان هنالك تسريب سابق أيضاً من Komora قال به أنّ أحدهما سوف يملك خطّاف (grappling hook) يستطيع من خلال الدخول عبر الفتحات والنوافذ، بينما الشخصية الثانية سوف يملك درع ذو “علبة خاصة” تقوم بنشر النيران عند ما يتم كسرها. بناءً على الصور الفنيّة التي تم تسريبها، من المتحمل أنّ العميلة سوف تحصل على الخطّاف والعميل سوف يحصل على الدرع الناري.

لعبة Rainbow Six Siege صدرت قبل عدة سنين وتحديداً بعام 2015، وآخر تحديث صدر للعبة كان Phantom Sight وهي بمرحلة الموسم الثاني من السنة الرابعة. بهذا الموسم حصلنا كما دائماً على عميلين جديدين Nøkk و Warden بالإضافة إلى إعادة تصميم كامل لمرحلة Kafe Dostoyevsk الروسية. بالطبع إن لم تكن تعلم، جميع هذه التحديثات مجانيّة للاعبين.

اقرأ المزيد  الاعلان عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 عن موعد الاطلاق المحدد..

يُمكنكم تجربة Rainbow Six Siege على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. كل شيء مذكور أعلاه هو مجرد تسريبات وإيشاعات ولا يوجد أيّ شيء رسمي. سوف يصدر الموسم الثالث من السنة الحالية غالباً في بداية شهر سيبتمبر، لذا توقعوا المزيد من المعلومات حوله قريباً.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock