اكتفجين لن تعطيك ترقية مجانية من لعبة Black Ops Cold War للجيل القادم, عليك ان تدفع المزيد..

يبدوا ان سياسة الترقية المجانية للجيل القادم من الاجهزة المنزلية لم ترضي الكثير من الناشرين لالعاب الفيديو الذين يريدون جني المزيد من العوائد من خلال العبهم خاصة نسخ الجيل الجديد وشركة اكتفجين هي واحدة من هذه الشركات التي تريد منك دفع المزيد من الاموال للحصول على نسخة الجيل القادم من لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War.

هذا ما اصبح واضح من خلال التسريبات الكبيرة التي تمت من خلال اختراق ملفات لعبة Modern Warfare عبر CODTracker والذي كشف عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بالنسخ الخاصة من اللعبة والتي سيتم اطلاقها في الاسواق.

حسب المعلومات التي حصلنا عليها فستحصل لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War على 3 نسخ بخصائص مختلفة والتي ستكون على النحو التالي:

  • النسخة العادية – Standard Edition
  • حزمة الجيل المشترك – Cross-Gen Bundle
  • النسخة العظمة – Ultimate Edition

النسخة الثانية ضمن القائمة بالاعلى وهي حزمة الجيل المشترك – Cross-Gen Bundle قد تحمل اشارة واضحة الى ان اكتفجين لا تنوي توفير ترقية مجانية لكل من يمتلك نسخة الجيل الحالي والتي تتمثل في النسخة العادية – Standard Edition التي ستكون مخصصة للجيل الحالي فقط.

اذا كنت تنوي الانتقال الى الجيل الجديد مع لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War فعليك من الان طلب نسخة الجيل المشترك – Cross-Gen Bundle حيث ستحصل ضمنها على النسخة العادية المخصصة للجيل الحالي ونسخة الجيل القادم بالاضافة الى حزمة Weapons Pack بالطبع بسعر اعلى بعض الشيء من النسخة العادية.

اذا قمت بشراء النسخة العادية – Standard Edition المخصصة للجيل الحالي واردت في المستقبل الترقية لنسخة الجيل الجديد فسيتوجب عليك شراء الترقية للجيل الجديد والتي لم يكشف عن سعرها حتى الان وبالتالي ستكون ترقيتك ليست مجانية للجيل الجديد كما هو الحال مع العاب اخرى مثل Cyberpunk 2077 و Dirt 5 وغيرها من الالعاب التي ستستفيد من خدمة Smart Delivery على السيريس اكس والبلايستيشن 5.

هذا القرار على ما يبدوا اتخذته اكتفجين لتجنب الانتقادات التي قد توجه اليها في حال قامت برفع سعر نسخة الجيل الجديد من العابها الى 70 دولار كما فعلت شركة 2K مع لعبة NBA 2K القادمة وبالتالي الحصول على المزيد من العوائد برضى اللاعبين.

لكن, هل ترى ان خطوة اكتفجين ان صحت هذه المعلومات ستجنبها الانتقادات وتسمح لها بتمرير الامر دون الى جدل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار