طور كأس العالم Fortnite: Skystation Showdown متوفر الان للجميع..

انتهت قبل ايام قليلة مسابقة كأس العالم للعبة Fortnite التي تنافس فيها الاف اللاعبين حول العالم من اجل حصد جوائز بقيمة 30 مليون دولار تم توزيعها على المتنافسين الفائزين في النهاية, و لكن احد عناصر التحدي الجديدة التي وجدت في المنافسة هي استخدام اطوار لعب من بناء جمهور اللعبة و من بين اطوار اللعب المميزة التي تم اختيارها لتكون ضمن المنافسة هو Skystation Showdown بالاضافة الى طوري Junkyard Juke و World Run.

لحسن حظ جمهور اللعبة في المنازل فسوف يتمكنوا من تجربة هذه الاطوار المميزة و البداية مع طور Skystation Showdown الذي اصبح متوفر الان لفترة محددة للجميع حيث تم تطوير هذا النمط على يد فريق Team Evolve حيث يتم وضع اللاعبين في عدة فرق و عليهم القتال من اجل احتلال بعض النقاط على الخريطة و جمع النقاط و الدفاع عنها باستخدم اسلحتهم و القضاء على اعضاء الفرق الاخرى التي تحاول السيطرة عليها و يمكن استخدام اسلحة استراتيجية مثل قنابل Blast التي يمكنها دفع اللاعبين المنافسين الى خارج نقاط السيطرة و كذلك الحصول على السيوف التي يمكن التقاطها من المكان.

كما تشاهدون في التغريدة الرسمية التي نشرت على حساب اللعبة الرسمي فسوف يتم في وقت لاحق توفير كل من طور Junkyard Juke و World Run دون الكشف عن وقت محدد لذلك و لكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الاسبوع المقبل حيث يتم سحب طور Skystation Showdown و استبداله بطور Junkyard Juke او World Run على التوالي.

هذا الطور الجديد متوفر في جميع نسخ لعبة Fortnite على جميع الاجهزة و المنصات المختلفة و يمكنك الخوض في المنافسات ابتدأ من اليوم و لوقت محدود.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock