الاخبار

كابكوم تخصص ساعتين للعبة Resident Evil 8 Village الاسبوع القادم ضمن حدث TGS 2020

اعلنت شركة كابكوم عن فعالياتها الخاصة بحدث طوكيو جيم شو لهذا العام TGS 2020 الرقمية والتي ستنطلق الاسبوع القادم حيث تم التأكيد على جلسة كاملة ستمتد لساعتين ستكون مخصصة فقط للعبة Resident Evil 8 Village.

يقال إن النصف الأول من العرض سيركز على الحديث كمقدمة عن اللعبة ومن المتوقع أن يخبرنا فريق التطوير بما في ذلك المنتجين بيتر فابيانو وتسويوشي كاندا كل شيء عن عنوان الجيل الجديد بالتفصيل بالإضافة إلى الحديث عن سلسلة Resident Evil بشكل عام.

اما النصف الثاني من الحدث فسوف يتم خلاله استضافة فقرة سؤال وجواب (Q&A) سيشارك فيه مطوري اللعبة للاجابة عن بعض التسائلات حول اللعبة وقصتها وعالمها والكثير من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها خلال هذا الحدث.

بالطبع نتوقع ان نلقي نظرة معمقة ايضا على اسلوب اللعب الخاص باللعبة خلال الساعتين التان سيمتد خلالهما الحدث الخاص باللعبة خاصة ان كابكوم طوال الفترة الماضية وخلال حدث بلايستيشن 5 الاول والثاني تجنبت استعراض اسلوب اللعب بشكل مباشر وبدل من ذلك قدمت لنا عروض سينمائية تشويقية مع مشاهد سريعة لاسلوب اللعب وننتظر هذه المرة ان نرى الكثير من داخل اللعبة مثل الاعداء والاستكشاف والاسلحة ونظام التعديل والتطوير عليها وبعض عناصر القصة المشوقة.

حدث كابكوم للعبة Resident Evil 8 Village سيكون يوم الاحد القادم 27 سبتمبر الساعة 3:00 مساء (بعد الظهر) بتوقيت مكة وسنكون معكم في تغطيتنا الخاصة للحدث من خلال موقع وقناة VGA4A فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار