انتبه, “مناطق الموت” عادت للظهور من جديد في Fortnite الفصل الثاني..

هذا الاسبوع شهدنا اطلاق الفصل الثاني للعبة Fortnite الذي انطلق بموسمه الاول بخريطة جديدة و نظام لعب محسن و يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحسينات الجديدة في اللعبة هنا و لكن يبدو ان “مناطق الموت” التي واجهها بعض اللاعبين في الفصل الاول قد عادت من جديد.

مناطق الموت او Death Zones هي مناطق يتعرض اللاعب عند دخوله اليها للموت المفاجئ دون اي سبب و هناك العديد من اللاعبين الذين اشتكوا من حدث هذا الامر معهم خلال اللعبة بعد التحديث الجديد حتى بعض مشاهير اللعبة على منصات البث تمكنوا من التقاط لحظات موتهم في اللعبة بسبب دخولهم الى Death Zones كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

تنبيه: صوت الفيديو مرتفع

مناطق Death Zones لا تفسير لها و ربما يكون سبب ظهورها هو خطأ تقني ليس اكثر و قد نشهد اطلاق تحديث جديد للعبة يقوم باصلاحها خلال الايام القادمة كما كان الحال مع نفس المشكلة في الفصل الاول من اللعبة حيث تم اصلاحها بتحديثات سريعة تطلقها شركة Epic بشكل دوري.

تحديث Fortnite الجديد متاح على جميع المنصات و الهواتف الذكية و رغم محافظة اللعبة على نظامها المعتاد الا انها توفر للاعبين اسلوب لعب مختلف بعض الشيء مثل القدرة على الالتقاط الالي للاسلحة و القدرة على السباحة في المياه و قيادة القوارب و ايضا استرايجية التخفي و مفاجأة الخصوم في الحاويات و الاشجار الكثيفة.

هل قمت بتجربة اللعبة بعد التحديث الجديد؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock