لعبة Red Dead Redemption 2 تتخطي الـ 25 مليون و GTA5 تستمر في كسر الارقام

لا شك ان السنوات العشرة الاخيرة لشركة روكستار و شركتها الام Take-Two تعد من انجح المراحل التي مرت بهما خصوصا مع النجاح الكبير الذي تحققة اهم عنوانين لهما و هما Red Dead Redemption 2 التي لم تكمل سنتها الاولى و لعبة GTA5 التي مازالت تنافس اضخم العناوين رغم مرور اكثر من 6 سنوات على اطلاقها.

اليوم كشفت Take-Two خلال جلسات المستثمرين الربع سنوية عن المزيد من الارقام حول مبيعات العابها و حسب تصريحات الرئيس التنفيذي لها ستروز زيلنيق فقد تمكنت لعبة Red Dead Redemption 2 من شحن اكثر من 25 مليون نسخة حول العالم منذ صدورها في اكتوبر العام الماضي 2018 بينما تمكنت لعبة GTA5 من كسر حاجز الـ 110 مليون نسخة حتى الان.

الكثير من المحللين يتوقع ان يدفع هذا النجاح الذي حققته لعبة Red Dead Redemption 2 الى الاعلان في وقت قريب عن نسخة الحاسب الشخصي التي يرى البعض انها ستدفع مبيعات اللعبة بشكل كبير خصوصا مع الترقب الكبير لعشاق اللعبة على الحاسب الشخصي و لكن بشكل رسمي مازالت Take-Two صامتة حيال الامر.

يذكر ان روكستار تستعد الان لاطلاق تحديث الصيف الضخم للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيجلب المزيد من التحديات و التغيرات في اسلوب اللعب من بينها نظام الشخصيات المتخصصة التي ستجعل اللاعب يحدد مسارة منذ البداية و يبدأ في تكوين شخصيته بناء على عوامل اساسية تم تجهيزها لها و قد تم الكشف حتى الان عن 3 تخصصات يمكنك الاطلاع عليها هنا.

اما لعبة GTA Online فقد حصلت مؤخرا على تحديث الكازينو و الذي نجح في جلب اكثر من مليون لاعب في ان واحد ليكسر جميع الارقام القياسية التي حققتها اللعبة بخصوص تجمع اللاعبين و مازال التحديث يقدم الكثير من التحديات و اطوار اللعبة الجديدة للاعبين, تفاصيل اكثر هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock