تسريب خريطة لعبة Far Cry 6 تؤكد انها ستكون الاضخم في تاريخ السلسلة..!

حصلنا قبل يومين على الكشف الكامل مع استعراض لاسلوب لعب Far Cry 6 الجزء القادم من السلسلة المحبوبة, العرض الخاص بها قسم اللاعبين الى قسمين منهم من احب العودة قليلا الى جذور السلسلة ومنهم من لم ير اي تغير يذكر, سنتحدث عن هذا لاحقا اما الان دعونا نشارككم تسريب لصورة خريطة اللعبة والذي يظهر بأنها ستكون الاضخم في تاريخ السلسلة.

من خلال احد الحسابات على موقع Reddit حصل احد اللاعبين بطريقة ما على صورة تعود لخريطة لعبة Far Cry 6, العجيب والذي قد يؤكد حقيقية الصورة هو انها مأخوذة من داخل اللعبة كما ستشاهدون ادناه, ولو فعلا كانت هذه هي الخريطة فستكون الاضخم بين اجزاء السلسلة جميعها, لكن طبعا نتمنى عدم تكرار ما كانت تفرضه علينا خرائط الاجزاء السابقة خصوصا الجزء الخامس.

نلاحظ من شكل الخريطة بأنها مقسمة الى 3 مناطق كبيرة الحجم وواسعة ومنطقة رابعة صغيرة تشبه الجزيرة في يسار الخريطة اسفلها, هذا يدل ان محتوى اللعبة القادمة فد يكون ضخم جدا وانا شخصيا اتوقعه كذلك للامانة, لان ما رأيناه في عرض اللعبة الاخير يثبت ان الرحلة لن تكون سهلة وليست بالتأكيد سريعة, على العكس ستكون شاقة ومتعبة للغاية وطويلة جدا.

الخريطة ظهرت في بعض المشاهد السريعة في الاستعراض الاخير ولكن لم تكون هناك فرصة لتسليط الضوء عليها بالكامل حيث ظهرت اجزاء منها فقط ولكن مع هذه الصورة التي تظهر عالم اللعبة بالكامل فسوف نكون امام عالم كبير سنصارع فيه من اجل ان تنتصر المقاومة.

اطلعونا عن رأيكم بها ادناه لكن قبلها نذكر بأن اللعبة ستصدر في السابع من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى نسخة الحاسب الشخصي, كما نذكر بأن نسخة الاجهزة الجديدة الحالية من اللعبة ستكون محسنة عن نسخ الاجهزة السابقة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى