يمكنك الآن تجربة Duke Nukem 3D داخل لعبة Serious Sam 3، تبدو رائعة!

ربما لم تسمع سابقاً بلعبة Duke Nukem 3D, لكن كل من كان على أيام “الزمن الجميل” قام بتجربتها على الأكيد. فاللعبة صدرت لأول مرة بعام 1996 ومن ثمّ تم إحيائها مرة أُخرى في لعبة Duke Nukem Forever بعام 2011، لكن هذا الإحياء لم يكن جيد بشكل كافي لإرضاء جمهور اللعبة. الآن قام أحد الأشخاص بإعادة إحياء أول المراحل الخاصة باللعبة داخل لعبة Serious Sam 3، ويمكنك تجربتها الآن على الحاسب الشخصي، وللصراحة تبدوا ممتازة.

لكيّ تستطيع تجربة اللعبة سوف يجب عليك إمتلاك نسخة من Serious Sam 3، عندها يمكنك تحميلها من Steam Workshop عن طريق الضغط هنا. الى الآن يمكنك تجربة المراحل الخمسة الأولى وهم Hollywood Holocaust و Red Light District و Death Row و Toxic Dump و The Abyss — أيّ الحلقة الكاملة التي كانت بالجزء الأصلي. يمكنك لعبها أيضاً بنظارات الواقع الإفتراضي إن كنت تملك النسخة المناسبة من سيريوس سام 3.

يُقدم لنا هذا الريميك بعض التغييرات لتصاميم المراحل الأصلية، لكنها مازالت تحتفظ بذات الأمور الكلاسيكية التي سوف تتذكرها على الأكيد حينما تقوم بتجربتها. بعض المراحل حصلت على أماكن جديدة، وهنالك أيضاً بعض الأسلحة الجديدة التي سوف تعثر عليها أثناء إستكشافك للعالم. أعلاه يُمكنكم الإطلاع على العرض التشويقي الخاص بهذا الريميك الذي يُدعى Serious Duke 3D، بالمقطع يظهر لنا أيضاً المُطور المقارنة بين هذا الريميك و اللعبة الأصلية.

المُطور صرّح أنه لا يجب علينا أن نتوقع المزيد من المراحل، لكن من يعلم؟ ربما بعد شهرته سوف يقوم بعمل المزيد. ما رأيكم بهذا الأمر؟ هل أنتم مُستعدون للعودة للعبة Duke Nukem 3D الكلاسيكية؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock