المنتج التنفيذي: نقل لعبة Wolfenstein: Youngblood الى السويتش كان “مُعجزة”..

من المعروف أنّ نقل ألعاب الفيديو من منصة إل أُخرى يُعد عملاً صعباً، ومن الصعب جداً هو نقل لعبة قوية من ناحية الرسوميّات مثل Wolfenstein: Youngblood من منصة مثل الحاسب الشخصي لجهاز نينتندو سويتش الذي يُعد أضعف المنصات تقنيّاً. لهذا السبب ظهرت استوديوهات متخصصة بهذا الأمر، مثل استديو Panic Button. إنهم جيدون جدًا فيما يقومون به، حتى أنّ أحد المنتجين التنفيذيين وصف عمل الاستديو على Youngblood بأنه “معجزة”.

أجرى موقع VentureBeat حديثًا مقابلة مع جيرك جستافسون المنتج التنفيذي لـ Wolfenstein: Youngblood باستديو Machine Games. بينما يبدو أن VentureBeat أجرت المقابلة في معرض الترفيه الإلكتروني E3 لهذا العام في يونيو، لم يتم نشر النسخة المعدّلة من تلك المحادثة إلا مؤخرًا. يتحدث غوستافسون بإسهاب عن اللعبة، والمخاطر التي تعرض لها المطور، والتعامل مع نمط اللعب الجماعي وأكثر من ذلك، لكنه كان شديد التفاعل عندما يتعلق الأمر بنسخة النينتندو سويتش الخاصة باللعبة. وقال جوستافسون عندما سُئل عن نسخة السويتش من اللعبة:

أنا معجب دائمًا بالأشخاص في Panic Button، حيث يمكنهم إنجاز أشياء من هذا القبيل. إنّها معجزة. نحن ندفع المحرك بقوة في هذه اللعبة. بالطبع قمنا بذلك من أجل New Colossus أيضًا. هؤلاء الشباب هم من السحرة. إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على العمل معهم. أنا سعيد جدًا بأنّهُ يمكننا الحصول على Youngblood على النينتندو سويتش.

لعبة Wolfenstein: Youngblood سوف تصدر في السادس والعشرين من يوليو الجاري على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وكما ذكرنا أعلاه على النينتندو سويتش. وستصدر لاحقاً على غوغل ستاديا. يُمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock