كوجيما يشوقنا للعبة Death Stranding بنشر المزيد من الصور خلال عمله عليها..

اشهر قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding التي ستصدر في نوفمبر هذا العام و مازلنا ننتظر ما الذي سيقدمه لنا كوجيما بعد ان غادر كونامي و اصبح حر في تطبيق افكارة المجنونة دون قيود و اول عصارة لهذه الافكار هي هذه اللعبة التي مهما شاهدنا لها من عروض و قرأنا عنها معلومات ستبقى غامضة و مثيرة للفضول.

كوجيما خلال الفترة الاخيرة يستمر في نشر العديد من الصورة للعبة عبر حساباته الخاصة على منصة تويتر و التي يلتقطها من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به خلال وضعة بعض لمسات التعديل و ضبط اللعبة حسب ما صرح به و اليوم يعود و يشاركنا صورتان جديدتان بنفس الطريقة حيث تظهر احد الصور “سام بريدجيز” بطل اللعبة و هو يستلقي بين العشاب التي اصابها الجفاف على سطح احد التلال يحتضن الحاضة التي يضع فيها الطفل الغريب.

View image on Twitter

اما الصورة الاخرى فتظهر مرة اخرى سام و لكن هذه المرة يستلقي على احد السهول الجافة بين الجبال و هو يحتضن ايضا الحاضة التي يضع فيها الطفل الغريب كما تشاهدون بالاسفل.

View image on Twitter

الصورتان تظهرن مدى دقة و نقاء رسومات اللعبة رغم انها ملتقطة من شاشة و ليست صور مباشرة و هذا يكشف لنا قوة رسومات اللعبة التي تم تصميمها بنسخة معدلة من محرك DECIMA الذي اشترك في التعديل عليه كل من كوجيما و استيديو جوريلا جيمز المطور للعبة Horizon Zero Dawn.

في خبر اخر تم تأكيد تواجد كوجيما في معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته في 20 سيبتمر الجاري و حسب المصادر فسوف يتم الكشف عن عرض و معلومات جديدة للعبة يكشف عنها لاول مرة.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في 8 نوفمبر (11) من هذا العام رغم وجود بعض المصادر و التلميحات التي تشير الى ان اللعبة لن تكون حصرية مطلقة لجهاز البلايستيشن 4 و قد تصل الى الحاسب الشخصي في وقت لاحق بعد صدورها على جهاز سوني و يمكنك الاطلاع على بعض الادلة الجديدة التي تثبت ذلك من خلال هذا التقرير السريع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button