كوجيما يشوقنا للعبة Death Stranding بنشر المزيد من الصور خلال عمله عليها..

اشهر قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding التي ستصدر في نوفمبر هذا العام و مازلنا ننتظر ما الذي سيقدمه لنا كوجيما بعد ان غادر كونامي و اصبح حر في تطبيق افكارة المجنونة دون قيود و اول عصارة لهذه الافكار هي هذه اللعبة التي مهما شاهدنا لها من عروض و قرأنا عنها معلومات ستبقى غامضة و مثيرة للفضول.

كوجيما خلال الفترة الاخيرة يستمر في نشر العديد من الصورة للعبة عبر حساباته الخاصة على منصة تويتر و التي يلتقطها من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به خلال وضعة بعض لمسات التعديل و ضبط اللعبة حسب ما صرح به و اليوم يعود و يشاركنا صورتان جديدتان بنفس الطريقة حيث تظهر احد الصور “سام بريدجيز” بطل اللعبة و هو يستلقي بين العشاب التي اصابها الجفاف على سطح احد التلال يحتضن الحاضة التي يضع فيها الطفل الغريب.

View image on Twitter

اما الصورة الاخرى فتظهر مرة اخرى سام و لكن هذه المرة يستلقي على احد السهول الجافة بين الجبال و هو يحتضن ايضا الحاضة التي يضع فيها الطفل الغريب كما تشاهدون بالاسفل.

View image on Twitter

الصورتان تظهرن مدى دقة و نقاء رسومات اللعبة رغم انها ملتقطة من شاشة و ليست صور مباشرة و هذا يكشف لنا قوة رسومات اللعبة التي تم تصميمها بنسخة معدلة من محرك DECIMA الذي اشترك في التعديل عليه كل من كوجيما و استيديو جوريلا جيمز المطور للعبة Horizon Zero Dawn.

في خبر اخر تم تأكيد تواجد كوجيما في معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته في 20 سيبتمر الجاري و حسب المصادر فسوف يتم الكشف عن عرض و معلومات جديدة للعبة يكشف عنها لاول مرة.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في 8 نوفمبر (11) من هذا العام رغم وجود بعض المصادر و التلميحات التي تشير الى ان اللعبة لن تكون حصرية مطلقة لجهاز البلايستيشن 4 و قد تصل الى الحاسب الشخصي في وقت لاحق بعد صدورها على جهاز سوني و يمكنك الاطلاع على بعض الادلة الجديدة التي تثبت ذلك من خلال هذا التقرير السريع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock