تحديث: سيرفرات الشرق الاوسط للعبة Fortnite ستنطلق بعد عيد الاضحى مباشرة..

تحديث 2: سيرفرات الشرق الاوسط للعبة Fortnite اصبحت متاحة الان للجميع و على جميع المنصات المزيد من التفاصيل تجدونها هنا..

تحديث 1: بعد ظهور تسريبات من احد المصادر بان لعبة Fortnite ستحصل على سيرفراتها الخاصة بمنطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا في موعد قريب جدا حصلنا على رد من رئيس المجتمعات في منطقة الشرق الاوسط اسلام ابراهيم يؤكد فيه ان هذه المعلومات حول موعد اطلاق سيرفرات اللعبة في المنطقة غير صحيحة و لكن ما لاحظناه في ردوده ان ما يعترض عليه في التسريبات هو الموعد فقط بينما و لا ينفي حقيقة وجود سيرفرات خاصة بالمنطقة كما تلاحظون هنا, تابع التفاصيل في الموضوع الاصلي بالاسفل.

 

الموضوع الاصلي..

رغم شعبية لعبة Fortnite الكبيرة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا الا ان شركة EPIC المطورة و الناشرة للعبة لم تتحرك حتى الان لاطلاق سيرفرات خاصة بلعبتها في المنطقة خصوصا ان حملات و مطالبات كبيرة و واسعة تمت خلال الفترة الماضية و كانت استجابة الشركة غير واضحة حول الامر.

خلال الساعات الماضية حصلنا على معلومات جديدة حول مصير السيرفرات الخاصة بلعبة Fortnite و التي على ما يبدو انها اقتربت من ان تتحول من حلم لعشاق اللعبة في المنطقة الى واقع سيتحقق خلال ايام قليلة, مصدر هذه المعلومات حساب سينكرونكس على تويتر و الذي نشر تغريدة عاجلة اكد فيها انهم حصلوا على معلومات مؤكدة 100% حسب قولهم بانه سيتم افتتاح سيرفرات للعبة في منطقة الشرق الاوسط يوم الاربعاء 14 اغسطس\13 ذو الحجة الساعة 11 صباحا بتوقيت مكة, ما هذه الدقة في المعلومات؟؟!!

المصدر اشار في التغريدة ان الخبر اكيد حتى انهم راهنوا بانهم سيغلقون جميع حساباتهم النشطة على جميع منصات التواصل الاجتماعي اذا كان الخبر غير صحيح و هذه مراهنة كبيرة و قوية يمكن لنشطاء مثل فريق سينكرونكس المراهنة بها.

حتى اللحظة لا تصريحات رسمية من شركة Epic او الممثل الرسمي لها في منطقة الشرق الاوسط و لكن هذا امر اعتيادي حيث تعودنا من هذه الشركات عدم التعامل مع الشائعات او التسريبات ان صح التعبير و يبقى الامر رهن الانتظار الى ذلك الموعد و الذي ان صح سيسبقه اعلان رسمي من شركة Epic و الذي نتوقعة ان يتم خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اترك صوتك

المزيد
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

تحديث

تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock