اطلاق سيرفرات الشرق الاوسط للعبة Fortnite, متاحة الان للجميع..

اخيرا و بعد طول انتظار و مطالبات حثيثة حصل جمهور لعبة Fortnite على ما كان ينتظره طوال السنوات الماضية, سيرفرات الشرق الاوسط اصبحت الان متوفرة لجميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة.

التسريبات التي صدرت قبل عدة ايام من احد المصادر و الذي اكد وجود سيرفرات خاصة بالشرق الاوسط سيتم اطلاقها بعد عيد الاضحى المبارك كانت صحيحة لكن الموعد لم يكن دقيق حيث استبقت شركة Epic هذا الموعد باطلاق مفاجىء للسيرفرات اليوم الجمعة 9 اغسطس.

الاعلان تم من خلال حساب اسلام ابراهيم رئيس المجتمعات للعبة فورتنايت في منطقة الشرق الاوسط الذي فاجأ الكثير بهذا الاعلان بشكل رسمي عبر حسابه الخاص على منصة تويتر دون وجود اي تصريحات من حساب اللعبة الرسمي الخاص بالشرق الاوسط.

في الوقت الحالي تشهد السيرفرات تزاحم كبير بسبب تحويل جميع اللاعبين بشكل تلقائي اليها الامر الذي سينتج عنه ربما تأخر او تقطع في الاتصال و لكن الامر سيتحسن بشكل تدريجي خلال الساعات القادمة و اكد اسلام ابراهيم ان المهندسين يعملون الان على حل المشاكل التقنية التي قد تنتج عن هذا التزاحم.

يذكر ان اسلام ابراهيم قد نفى امس التسريبات التي تحدثت عن اطلاق سيرفرات الشرق الاوسط و لكن حسب تحليلاتنا فقد كان النفي حول الموعد فقط و ليس نفي وجودها و اليوم اتضحت الصورة بان الموعد فقط هو الذي اختلف.

يمكنكم الان تجربة سيرفرات الشرق الاوسط للعبة Fortnite من خلال الدخول الى قائمة الضبط و تغير منطقة اعداد المباريات الى الشرق الاوسط و الدخول اليها و لكن نذكر انك ستواجه بعض المشاكل في الاتصال بسبب التزاحم و لكن هذا ليس تقيم لجودة السيرفرات و سننتظر حتى ينخفض مستوى التدفق و الذي نعتقد انه ستتحسن معه جودة الاتصال.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock