بشكل رسمي.. لعبة Zelda: Tears of the Kingdom ستكون بسعر 70 دولار!

مجموعة من الصور الجديدة للعبة

أصبحت مخاوف اللاعبين من عشاق ألعاب نينتندو حقيقة، حيث تم الإعلان خلال حلقة Nintendo Direct التي انتهت منذ ساعة، عن سعر عنوان جهاز Switch القادم Zelda: Tears of the Kingdom الذي سيكون 70 دولار!

صباح اليوم شاركنا المطلع على الصناعة Wario64 عبر صفحته الخاصة على منصة تويتر، سعر الجزء القادم من سلسلة Zelda قبل بدء البث المباشر لحلقة Nintendo Direct، وذلك من خلال متجر Nintendo eShop. حيث تم إدراج اللعبة مقابل 69.99 دولارًا في الولايات المتحدة قبل إزالته.

ظهر بأن هذا التسريب كان صحيحاً، حيث سيكون سعر النسخة القياسية من اللعبة بشكل رسمي 69.99 دولار أمريكي، بينما سيكون سعر نسخة المجمعين Tears of the Kingdom Collector’s Edition حوالي 129.99 دولارًا، والتي ستتضمن إصدار اللعبة وكتاب فني Steelbook وملصق فولاذي Iconart مع مجموعة من أربعة شارات دبوس.

هذه هي المرة الأولى التي ترفع فيها شركة Nintendo اليابانية أسعار ألعابها القياسية من ألعاب منصة Switch الرقمية. قبلها رفعت كل من شركة سوني وشركة مايكروسوفت جميع أسعار ألعاب الطرف الأول إلى 70 دولارًا على مدار العامين الماضيين.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، شارك رئيس Nintendo المستثمرين في الشركة آرائه حول أسعار أجهزة الشركة، حيث قال:

بذلنا قصارى جهدنا للحفاظ على قيمة وسعر الأجهزة والبرمجيات ضمن استراتيجيتنا التجارية طويلة المدى

لا تعتقد أن أي تغييرات على هذه السياسة ضرورية في هذه المرحلة.

سيتم إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في تاريخ 12 مايو على Nintendo Switch. حيث يشاع بأنه آخر عنوان ضخم سوف يصدر للمنصة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button