يوبي سوفت تلمح الى عودة لعبة Splinter Cell و لكن ليس الان..

مطالبات عديدة و مستمرة بعودة لعبة التجسس Splinter Cell بدأت منذ مطلع هذا الجيل و لكن حتى الان لم تستجب يوبي سوفت لهذه المطالبات المتنامية و يبدو انها لن تستجيب في وقت قريب حتى.

الشركة تحاول ان تجد مسار جديد تسير عليه اللعبة و لكن هذه المحاولات لم تصل الى الطريق الصحيح حتى الان و لكن حسب تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة Yves Guillemot فاللعبة مازالت لها مكانتها الخاصة و المهمة بين عناوين يوبي سوفت و لكنهم ينتظرون الوقت المناسب لاعادة احيائها من جديد.

و اضاف يبفيز في لقائه مع Gameblog ان اللعبة سيكون لها مستقبل كبير لكن حتى الان يوبي سوفت لم تحديد كيف سيكون هذا المستقبل و ما هو التوجه الذي ستسير فيه اللعبة و حسب تصريحاته فقد يستغرق هذا الكثير من الوقت, كما اشار يفيز الى ان اللعبة قد تصدر على منصات و اجهزة لم تصدر عليها السلسلة من قبل و هذا ما يتفق مع الشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة قد تصدر على اجهزة VR المختلفة و ربما يقصد ايضا منصة ستاديا السحابية من جوجل و التي ستصل بنسختها الكاملة نهاية هذا العام.

التسريبات الاخيرة التي جائت من مصادر مختلفة تحدثت عن ان اللعبة قد وضعت على ارفف الارشفة بسبب فشل يوبي سوفت في ايجاد مسار جديد لها بينما اكدت مصادر اخرى بانه لا يوجد اي من اجزاء لعبة Splinter Cell تحت التطوير في المرحلة الحالية.

على ما يبدو ان يوبي سوفت تبحث عن عودة جديدة للسلسلة بطريقة مختلفة و مبتكرة و هي تحاول ان تستغل ازدحام برنامج عناوينها في الوقت الحالي و الذي يشهد وجود الكثير من العناوين بعضها تحت التطوير و بعضها قادم في الطريق قريبا للبحث عن نظام و اسلوب مبتدع لاعادة السلسلة من جديد الى جمهورها الذي ينتظر منذ مدة طويلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock