محطات الوقود في فورتنايت: خطوات إتمام التحدي والحصول على مكافأتك..

أين يجب عليك أن تبخّ داخل المحطات لإتمام التحدي

لعبة فورتنايت هي من أشهر ألعاب الباتل رويال، ودائماً مايكون هنالك تحديّات ومهمات جديدة يمكن للاعبين فعلها للحصول على جوائز. قبل الصعود إلى الحافلة لا تنسى أن تقوم بإضافة البخاخ المُفضل الخاص بك، التحدي بسيط للغاية فكل ماعليك فعله هو بخّ ثلاثة محطات وقود مختلفة داخل اللعبة. لا يجب عليك أن تفعلها بحياة واحدة حتى، لذا يجب أن تكون هذه المهمات سهلة للغاية. في حال كنت لا تعرف أين يمكنك أن تجد هذه المحطات، سوف تكون المهمة صعبة لكن لهذا السبب نحن هنا.

عندما تقوم بإنهاء هذه المهمة سوف تقوم بإكمال رتبة كاملة من الباتل باس الذي سوف يُمكّنك من الحصول على شكل جديد للشخصية غالباً او على حسب رتبتك الحالية. ومن أجل فتح تحديّات جديدة يجب عليك إكمال التحديّات السابقة، لذا لا تقم بتضييع فرصة سهلة مثل هذه لكسب المزيد من التقدم. سوف تتمكنون أدناه من رؤية أماكن محطات الوقود على الخريطة بشكل مباشر (شُكراً لـ ـPCGamesN)، لذا كل مايجب عليك هو القفز بإتجاه أحد هذه المحطات.

يمكنك العثور على محط وقود في شمال Lucky Landing وواحدة أُخرى في شمال شرق Salty Springs. محطة الوقود الثالثة والأخيرة على جنوب طريق Pleasant Park الذي يؤدي إلى أشهر مكان باللعبة، Tilted Town. بالتأكيد هنالك المزيد من المحطات لكن نحن ننصحك بالذهاب لهذه المحطات الثلاثة. هنالك محطة أُخرى بجانب Luck Landing في محطة إستراحة الشاحنات والمحطة الخامسة بجانب الملعب الرياضي بين Tilten Town و Snobby Shores.

الآن كل ماعليك فعله هو الذهاب لهذه المحطات بشكل مباشر، إن لا تعلم طريقة البخّ بداخل اللعبة، كل ماعليك فعله هو السير إلى أيّ سطح وإستخدام أحد حركات البخّ (emotes) و سيتم انجاز المهمة. هل تريدون المزيد من النصائح والإرشادات حول مهمات فورتنايت ؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button