نصائح و ارشادات

دليل Cyberpunk 2077: كم من الوقت تحتاج لإنهاء اللعبة؟

إنّهُ عيد بدون شك! لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت جاهزة على أجهزة اللاعبين والجميع متشوق جداً لتجربتها خاصةً بعد الإنتظار الطويل. في حال كنت تريد الحصول على أفضل تجربة وأخذ عطلة من العمل، سنحدثك عن تجربتنا في نايت سيتي ونخبرك الوقت الذي تحتاجه لإنهائها — او في حال كنت فضولي فقط، لا عيب في ذلك.

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة لعب أدوار RPG ممتازة وعميقة ولكنها لا تحتاج مئات الساعات لإنهائها، في الحقيقة، إذا ركزت على القصة الرئيسية فقط، قد تتمكن بإنهائها ما بين 23 إلى 30 ساعة فقط. هذا الوقت ممتاز للعبة بدون شك ولكنني لا أنصحك حقاً بالقيام بالمهمات الرئيسية فقط حيثُ المهمات الجانبية تفتح لك نهايات مختلفة قد تغير مجرى القصة.

شخصياً، استعرقت اللعبة حوالي 45 ساعة لإنهائها مع العديد من المهمات الجانبية ومهام الشوارع وكان من الممكن لتستمر إلى 60 ساعة ربما حيثُ كان هناك الكثير من المهام الأُخرى.

صحيح أنّ أحد العاملين في قسم الجودة شاركنا أنّهُ لعب ما يصل إلى 175 ساعة وقد تستطيع فعل ذات الأمر إذا أردت إتمامها بشكل كامل (100%) وفعل كل شيء يمكن فعله بالمدينة إنما أعتقد أنّ أعلى نسبة من اللاعبين سيلعبوها إلى ما بين 35 إلى 60 ساعة. وكما قلنا أعلاه، نحن ننصحكم حقاً بالانغماس في العالم المفتوح والمهمات لأنّ Cyberpunk 2077 تقدم لك تجربة مثالية في السرد والتقدم والشخصيات والحوارات.

لقطة شاشة من داخل اللعبة.

لعبة استديو سي دي بروجكت ريد الجديدة رائعة حقاً، وننصحك بأخذ وقتك بها للحصول على أفضل تجربة ممكنة. للإطلاع على المزيد من الدلائل حول اللعبة مثل معلومات حول احترام الشارع وما فائدته وطريقة رفعه، اضغط هنا. في حال لم تقم بتجربتها بعد، إطلع على مراجعتنا الكاملة التي حصلت بها Cyberpunk 2077 على تقييم 10 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Cyberpunk 2077 تقدم لك الحرية الكاملة من بدايتها وتجعلك تنغمس في المدينة التي لا تنام بكل جوانبها بدايةً من الحوارات والمهمات والشخصيات إلى أسلوب اللعب والاستكشاف إلى الموسيقى. بدون شك أحد أفضل ألعاب لعب الأدوار ومن أفضل ألعاب العام.

ما رأيكم بعدد الساعات التي تحتاجها اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار