اكتفجين: عناوين جديدة على غرار المدرسة القديمة قادمة في المستقبل..

هذا الجيل شهدنا عودة الكثير من العناوين القديمة, ليس بجزء جديد بل باعادة اطلاقها من جديد بنسخ ريميك مع اضفاء لمسات جديدة تجعل من عودتها انتعاشة و تجذب اليها جمهورها الذي تعلق بها خلال السنوات الماضية و من بين العناوين التي حققت عودة ناجحة كانت لعبة كراش التي حققت مبيعات ضخمة لشركة اكتفجين.

اكتفجين و خلال جلسات المستثمرين الاخيرة اعلنت ان لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled التي صدرت على منصات الجيل الحالي حققة مبيعات ضخمة تجاوزت الـ 10 مليون نسخة و هذا النجاح يقاس على باقي العناوين الاخرى التي اطلقتها اكتفجين بنسخة الريميك.

بهذه المناسبات اعلنت اكتفجين انها ستعمل على اعادة اطلاق المزيد من كلاسيكياتها بنسخ الريميك بينما ستحاول صنع اجزاء جديدة من هذه اللاسيكيات بنفس الاسلوب مع بعض اللمسات الجديدة و المبتكرة و اكدت الشركة انه سيتم الاعلان عن ريميك جديد في المستقبل القريب دون التلميح الى اي لعبة سيكون هذا الريميك و ما علينا سوى الانتظار لنرى ما هي المفاجأة التي تجهزها لنا.

قد تكون فكرة اكتفجين ذكية بأن تستخدم استيديوهاتها لصنع عناوين جديدة كليا مبنية على اسلوب المدرسة القديمة و لكن هل ستحقق هذه العناوين النجاح الذي حققه ريميك العابها القديمة خصوصا ان هناك سر كبير لعب في تحقيقها تلك العناوين النجاح و هو ارتباط الكثير بهذه الالعاب عاطفيا و هذا ما ستفتقده العناوين الجديدة التي سيتم تصميمها على اسلوب المدرسة القديمة.

هل تتوقع ان اكتفجين ستنجح في استثمار هذه الفكرة باللعب على وتر العاطفة لدى جمهور العابها من اجل تحقيق المزيد من النجاح بالعاب جديدة و ليست كلاسيكية ام ان استجابة الجمهور لهذه العناوين سيختلف؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock