خلل في GTA Online يُمكّنك من الحصول على العنصر الذي تريده في عجلة الحظ..

تحديث الكازينو الجديد للعبة GTA Online كان من أضخم وأنجح التحديثات التي أطلقتها شركة روكستار، فكان هنالك الكثير من الأمور الجديدة التي يُمكنك شرائها بالإضافة لعجلة الحظ التي تسمح لك بتدويرها للحصول على عناصر مثل سيارة الـPodium. بالعادة يُسمح لك بتدوير عجلة الحظ مرة واحدة باليوم فقط وستطيع ربح جوائز تتضمن نقود اللعبة او RP او Chips بالإضافة إلى السيارة المذكورة أعلاه، لكن مع الخطأ الجديد الذي إكتشفه اللاعبين سوف تممكن من تدوير العجلة إلى أن تحصل على العنصر الذي تريده انت.

الجميع من اللاعبين كان يسعى للحصول على سيارة الـPodium لكن هنالك أيضاً أمر آخر قد يكون جيد وهو العنصر الغامض الذي قد يُقدم لك نطاق كبير من العناصر التي قد تكون نادرة جداً او شائعة ورخيصة. بعض اللاعبين قالوا أنّهم ربحوا سيارات مثل Rocket Voltic وحتى السيارة النادرة بشكل كبير Lost Slamvan. مع هذا الخطأ أيضاً، يُمكنك رؤية العنصر الذي ستحصل عليه وإن لم يُعجبك يمكنك تدوير عجلة الحظ مرة أُخرى. بالتأكيد نحن لا نشجع اللاعبين على إستعمال الأخطاء باللعبة من أجل الحصول على تقدم او أفضلية زائدة على عكس اللاعبين الثانيين خاصةً بالألعاب الجماعيّة. نحن غير مسؤولون أيضاً عن أيّ أمر قد يحصل، فنحن نقوم بتوضيح الخلل و الية حدوثه.

لإستعمال هذا الـGlitch في GTA Online, كل ماعليك فعله هو الإستعداد للخروج من اللعبة إن لم تكن الجائزة هي التي تريدها انت. لفعل ذلك، قم بتدوير عجلة الحظ بشكل قوي مما يسمح لك بتجهيز نفسك للخطوة الثانية. على البلايستيشن 4، قم بالضغط مُطولاً على زر البلايستيشن ومن خلال القائمة السريعة قم بالخروج من اللعبة وإضغط مرتان على زر الـX إن لم تكن تريد الجائزة التي حصلت عليها. أما على الاكسبوكس ون، قم بفعل الأمر ذاته، قم بتدوير العجلة وإستعد للخروج من اللعبة كما تخرج من باقي الألعاب. لاعبي الحاسب الشخصي يمكنهم تطبيق هذا الأمر أيضاً ويمكنهم إستعمال الأزرار السحرية (Alt + F4) للخروج من اللعبة بشكل مباشر.

الآن كل ماعليك فعله هو الدخول مرة أُخرى للعبة، لكن سوف يجب عليك أن نتنظر شاشات التحميل الطويلة مرة أخرى. لكن إن قمت بفعلها لعدة مرات إنتبه على الجوائز فمن الممكن أن تحصل على الجائزة التي تريدها وتخرج بسبب ردة فعلك. هل هنالك عواقب من روكستار على إستعمال هذا الخطأ؟

تقنيّاً كل ماتفعله انت هو الخروج من اللعبة، لكن إن قمت بإستعمال هذا الخلل لأكثر مرة للحصول على جوائز ضخمة لنفسك قد تقوم روكستار بالتحقيق بحسابك وتحصل على حظر مؤقت او دائم. إن قمت بإستعمالها مرة واحدة للحصول على سيارة الـPodium مثلاً فلن يحصل شيء غالباً. لكن مرة أُخرى نحن لا نشجع أيّ لاعب على إستعمال أيّ خطأ او تقدم. هذا الخلل كان موجود من بداية التحديث ولكن قد تقوم روكستار بإطلاق تصحيح سريع لإصلاحه بأيّ وقت. إن كنت ستستعمل هذا الخلل فإستعمله على مسؤوليتك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock