تعرف على الالعاب المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic..

كالمعتاد و من اجل الحفاظ على المنافسة القوية مع المنصات الاخرى تطرح شركة Epic استراتيجية الالعاب المجانية التي تقدمها للاعبين لتشجيعهم على الاشتراك في متجرها و هذا الاسبوع لدينا اثنتين من الالعاب المجانية التي ستتوفر للتحميل بنسختها الكاملة لجميع المشتركين على متجر Epic.

الالعاب المجانية لهذا الاسبوع ستكون كل من Hyper Light Drifter و Mutant Year Zero: Road to Eden و سيتم توفيرهما للجميع ابتدأ من يوم الخميس القادم 15 اغسطس و حتى 22 من نفس الشهر اي لمدة اسبوع ستكون هذه الالعاب متاحة للتحميل مجانا و بشكل كامل.

Hyper Light Drifter

أصداء الماضي المظلم والعنيف مازالت تتردد في جميع أنحاء الأرض الموحشة الغارقة في الكنز والدماء. Hyper Light Drifter هي لعبة مغامرات من نوع آر بي جي في برسومات 16bit المميزة مع ميكانيكية قتال وتصميمات رسومات حديثة.

Mutant Year Zero: Road to Eden

اللعبة تأتي من فريق يضم مصممين سابقين عملوا على لعبة HITMAN و PAYDAY تأتينا Mutant Year Zero: Road to Eden، وهي لعبة تكتيكية تجمع بين القتال القائم على الادوار مثل لعبة XCOM مع التسلل في الوقت الحقيقي واستكشاف عالم ما بعد الإنسان و استعادته من المسوخ.

اذا كنت تمتلك اشتراك في متجر Epic فيمكنك الان تحميل لعبة GNOG المتوفرة مجانا حتى يوم الخميس القادم موعد وصول العناوين الجديدة و نذكر ان اشتراكك في متجر Epic هو مجاني لذلك نعتقد انها فرصة جيدة للحصول على عدد من العناوين القوية بشكل مجاني اسبوعيا.

لا تنسى ايضا المرور على تخفيضات الصيف التي انطلقت مؤخرا عبر متجر البلايستيشن و تتضمن العديد من العناوين الكبيرة التي صدرة على جهاز البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المخفضة هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock