لعبة Final Fantasy VII Remake ستحصل على إعلان لمحتوى جديد هذا الأسبوع!

لعبة Final Fantasy VII Remake كانت من أفضل ألعاب عام 2020 ونالت استحسان اللاعبين والنقاد بشكل كبير وترشّحت أيضاً للفوز بجائزة لعبة العام بحدث The Game Awards. في حال كنت من محبييها وتنتظر الجزء الثاني الذي سنعلم المزيد عنه هذا العام، قد يسعدك الخبر الذي ستحصل عليه هذا الأسبوع وتحديداً خلال حفل الأوركيسترا الخاص باللعبة.

شركة سكوير إنيكس الناشرة للعبة تُحضّر لعمل حفل أوركيسترا لتعزف به مقطوعات الحفل الرائعة في الثالث عشر من فبراير. في تغريدة على تويتر من موتومو تورياما المسؤول عن إدارة الحفل والذي تم ترجمته من قبل aitaikimochi على تويتر، قال تورياما:

ضمن الحفل، سيكون هناك جزء خاص سأظهر به وأتحدث عن بعض المحتوى الخاص بـ Final Fantasy VII Remake الذي سيتم الكشف عنه خلال الحدث، لذا يرجى الحضور!

ما هو هذا المحتوى؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكن كان هناك إشاعة تنص على أنّ سكوير إنيكس تعمل على نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة وبالإضافة إلى وجود نسخة حاسب الشخصي قيد التطوير وفقاً للتوقعات والشائعات خاصةً لأنّ حصريتها على بلايستيشن ستنتهي في شهر أبريل. المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

سيكون هذا وقتاً جيداً لهذه الإعلانات او ربما سيكون بالفعل عبارة عن محتوى جديد للعبة قد يكون من محذوف من النسخة الأصلية او جديد تماماً. ما هي توقعاتكم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار