يبدو أننا سنحصل على لعبة جديدة من WB Games Montreal، هل ستكون باتمان ؟

سلسلة ألعاب باتمان لها جمهور كبير وكانت تُعد أفضل لعبة أبطال خارقين قبل أن تستولي لعبة Marvel’s Spider-Man على هذا اللقب. يبدوا أنّ استيديو WB Games Montreal سوف يقوم بالاعلان عن لعبته الجديدة القادمة قريباً وغالباً سوف تكون في معرض Gamescom 2019 الذي سيبدأ بعد الأسبوع القادم في المانيا.

لقد مضى وقت طويل جداً على إطلاق لعبة Batman Arkham Origins، حيثُ تم إطلاقها في شهر أكتوبر من عام 2013. مِنذُ ذلك الوقت كان هنالك الكثير من الشائعات حول مشروع الاستديو القادم، كان هنالك تقرير أيضاً يقول أنّ الفريق كان يعمل على لعبة مبنية على فيلم Suicide Squad لكن تم إلغائه وأستمر الفريق بالعمل على لعبة Batman Arkham جديدة من بطولة Damian Wayne ابن بروس واين. لكن احدث شائعات تقول أنّ لعبة باتمان القادمة سوف تكون تكملة مباشرة للعبة Origins وسوف تُركز على Bruce Wayne و Robin.

لا نعلم حقاً عن مشروع الاستديو القادم، لكننا سوف نعلم قريباً حيث نشرت موقع أمازون قائمة حجز مكان في المتجر الالكتروني للعبة WB Games Montreal قبل أن يقوم بإخفائها، ربما كان الاستديو يُحضر لفتح الطلبات المسبقة للعبته القادمة وتم نشرهم عن طريق الخطأ. نعلم أنّ اللعبة سوف تكون على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. نتمنى أن يكون الإعلان قريب لكننا لا نعلم حقاً عن إن كان هنالك لعبة جديدة او لا و لكن تسريبات امازون غالبا ما تكون حقيقية.

في الوقت الحالي لا نستطيع سوى الإنتظار لمعرفة ما الذي سوف يقدمه لنا هذا الاستديو، لكن أثناء إنتظاركم يمكنكم الإطلاع على كل ما نعرفه عن معرض Gamescom 2019 والشركات المشاركة والألعاب التي نتوقعها. ما رأيكم بهذا الموضوع؟ هل أنتم متشوقون للعبة باتمان جديدة أم تريدون لعبة مبنية على عنوان آخر؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock