Sucker Punch يريد ان يجعل Ghost of Tsushima لعبة السنة عندما تصدر..!

استيديو Sucker Punch يريد ان يصنع من لعبة Ghost of Tsushima شيء يتفوق على جميع العاب الدرجة الاولى AAA التي صدرت و ستصدر في المستقبل, هذا ما جاء في بيان الاعلان عن حاجتهم لمطور جديد ينضم الى فريق التطوير من اجل تنفيذ هذه المهمة.

جاء في بيان التوظيف “نحن في استيديو Sucker Punch نعمل بكل جهد على لعبة Ghost of Tsushima و نحن الان نبحث عن مختص للانضمام الى فريق ضمان الجودة, انت ستكون مسؤول عن ضمان جودة اللعبة بشكل كامل ابتدأ من خطة التطوير و حتى النسخة النهائية و هذا من اجل ان تساعد استيديو Sucker Punch لاطلاق افضل لعبة درجة اولى AAA على منصة البلايستيشن.

من هذا البيان يبدو ان استيديو Sucker Punch يسعى الى تطوير عنوان ينافس جميع عناوين الدرجة الاولى التي صدرت على البلايتسينش 4 مثل God of War و Spider-Man و Red Dead Redemption 2 و التي تصنف جميعها بانها من افضل العاب الدرجة الاولى و يبدو ان الهدف هو اطلاق لعبة تحصل على لقب لعبة السنة عندما تصدر ربما العام القادم و يبدو ان الاستيديو يمتلك المقومات و الشروط التي ستجعل لعبتهم بالفعل تحصل على لقب لعبة السنة و لكنهم يحتاجون الى من يساعدهم في تطبيقها و بدقة.

يذكر ان لعبة Ghost of Tsushima تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات و لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق الامر الذي جعل الكثير يرجح بان اللعبة قد تؤجل الى الجيل القادم و لكن سوني عادت لتؤكد ان اللعبة مخصصة لجهاز البلايستيشن 4 فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock