يبدو أنّ لعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 لم تخيبا آمال كابكوم ابدا..

أقوى عناوين شركة كابكوم لهذا العام كانتا Resident Evil 2 و Devil May Cry 5, وكلاهما صدرا في الأشهر الثلاثة الأولى من من عامنا الحالي وحصلا على تقييمات ممتازة حيثُ حصلت اللعبة الأولى على تقييم 92 من 100 واللعبة الثانية حصلت على 88 من 100، هذه الأرقام بالتأكيد كانت سبباً لزيادة مبيعات اللعبة. فكما ينص العنوان، قامت لعبة ريزيدينت إيفل 2 ببيع 4.5 مليون نسخة بينما باعت ديفل ماي كراي 5 أكثر من 2.5 مليون نسخة.

مؤخراً قامت شركة Capcom بتحديث قائمتها للألعاب البلاتينية – هذه القائمة تحتوي على الألعاب التي باعت أكثر من مليون نسخة وعلى عدد النسخ المباعة – ومن خلالها علمنا هذه الأرقام المُثيرة للإعجاب. مبيعات لعبة Resident Evil 2 حالياً أقل بنصف مليون من مبيعات اللعبة الأصلية التي صدرت بعام 1998. تتوقع الشركة أيضاً أن تبيع كلا اللعبتين أكثر في المستقبل القريب. خلال مؤتمرهم المالي، قالت كابكوم أنّ كلا اللعبتين سوف يبيعان أكثر وأنّهم يتوقعون مليون نسخة مُباعة أُخرى مع نهاية العام المالي الحالي — الذي سيكون في الواحد والثلاثين من شهر مارس 2020.

إن كان كلام الشركة صحيح، هذا يعني أنّ مبيعات Resident Evil 2 سوف ترتفع لـ5.5 مليون نسخة وستتخطى مبيعات اللعبة الأصلية المبنية عليها. وستصل مبيعات لعبة Devil May Cry 5 لـ3.5 مليون نسخة مما يجعلها أيضاً الأفضل بالسلسلة من ناحية النسخ المباعة.

يُمكنكم تجربة كل من Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، يُمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة Devil May Cry 5 الذي كتب فيها زملينا زكريّا الأحمد:

تقدم لعبة Devil May Cry 5 عودة جديدة تدمج ما بين الكلاسيكية و اللمسات العصرية للسلسلة و ستقدم اللعبة قصة مشوقة و اسلوب لعب ملحمي مثير و بالطبع الرسومات و المؤثرات جدا رائعة و متقنة, اهلا بك في عالم صيد الشياطين..

ويُمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا للعبة Resident Evil 2 التي قال عنها أيضاً:

لعبة Resident Evil 2 رغم انها اعادة اطلاق للعبة قمنا او قام البعض منا بتجربتها في السابق الا انها اعطتني تجربة و كأنها لعبة جديدة و مختلفة و الاهم من ذلك كله انها حافظت على عنصر الرعب و الذي يعد العنصر الاساسي في السلسلة باكملها بجانب تطبيق فكرة الالغاز المركبة التي تتطلب منك جمع القطع و المفاتيح من عدة مناطق مختلفة و التوصل في النهاية الى فتح احد البوابات و الدخول الى منطقة جديدة و لا انسى نظام التحكم الجديد الذي جعل التجربة تكتمل بصورتها المرعبة و التي كنت اتوقعها و لم تخيب ظني فيها.

هل قمتم بتجربة أحد هذه الألعاب؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock