شاهد عرض جديد لاسلوب اللعب للعبة Call of Duty: Modern Warfare بدقة 4K!

عندما ننظر لأفضل العناوين القادمة هذا العام، لعبة Call of Duty: Modern Warfare تكون بينهم بشكل أكيد، الأسبوع الماضي قام استديو Infinity Ward بالكشف الكامل عن أسلوب اللعب للنمط الجماعي من اللعبة، واليوم حصلنا على فيديو عشرين دقيقة جديدة تستعرض لنا أسلوب اللعب بدقة 4K.

في العشرين دقيقة التي يُمكنكم مشاهدتها أعلاه يوجد أطوار اللعبة الشهيرة Headquarters و Domination و Cyber Attack بالإضافة لـ Team Deathmatch. بالنسبة للخرائط فقد تم إستعراض كل من Azhir Cave (بنسخة الصباح والمساء) و Gun Runner و Hackney Yard بالإضافة لـ Aniyah Palace. جميع ما ستشاهدوه أعلاه تعرفونه حقاً إن قمتم بمشاهدة الكشف الكامل الأسبوع الماضي، لكن إنه لأمر جميل دائماً أن نحصل على المزيد من مقاطع حول اللعبة. عدا ذلك اللعبة تبدوا حقاً رائعة ويبدوا أنّ Infinity Ward سوف يُقدم لنا التجربة التي ننتظرها مِنذُ زمن، فاللعبة وأخيراً ستعود لجذورها التي جعلتنا نعشقها بالأصل.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم للغة العربية كالمعتاد في النسخة المحلية فقط. سوف تحتوي اللعبة على الكثير من التغييرات مِثل إستبدال الخريطة الصغيرة ببوصلة وربما سوف تحصل على طور الباتل رويال الشهير بالإضافة لدعم 100 لاعب لأول مرة بتاريخ السلسة بالنمط الجماعي.

يُمكنكم متابعة جميع أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا، على حسب كلام فريق التطوير سوف نحصل على عرض تشويقي للقصة قريباً، لذا إبقوا معنا. لكن في الوقت الحالي شاركونا بآرائكم حول اللعبة في التعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock