استديو مايكروسوفت الجديد قام بتوظيف مُطورين عملوا على Uncharted و Apex Legends و Just Cause..

مايكروسوفت تُريد العودة لسوق الألعاب بشكل كبير فقد قامت بالإستحواذ على الكثير من الاستديوهات لتطوير ألعاب حصريّة لها، لكن أيضاً قاموا بإنشاء استديو The Initiative الذي سيكون من استديوهات الطرف الأول لمايكروسوفت وقاموا بتوظيف الكثير من الأسماء الكبيرة التي عملت سابقاً في بلايستيشن في استديو سوني سانتا مونيكا الذي قدم لنا God of War ومن استديو Insomniac و روكستار وأكثر، لكنهم لم يتوقفوا وقاموا بتوظيف المزيد من خبراء هذا المجال.

وفقاً لتحديث صفحتهم على موقع LinkedIn، استديو The Initiative قام بتوظيف مُطورين عملوا على ألعاب ضخمة سابقاً. حيثُ إنضم شين سلايباك للاستديو بوظيفة مصمم أنظمة رئيسي و ريان دوفين إنضم كمخرج للرسوم المتحركة (الأنيميشن) لأسلوب اللعب و ريان تروبريدج إنضم كـ Tech Art Director بينما جاستين والتير إنضم كمصمم رئيسي للبيئة.

عَمِلَ سلايباك سابقاً كمصمم رئيسي للألعاب في استديو Respawn Entertainment وعمل على لعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends وعلى بعض عناوين كول اوف ديوتي في استديو Treyarch و Infinity Ward. بينما عَمِلَ دوفين في استديو BioWare سابقاً، وقام بعمل الرسوم المتحركة (الأنيميشن) للعبة Anthem وقبلها عَمِلَ على لعبة باتلفيلد 5 في استديو DICE.

إنضم تروبريدج لاستديو مايكروسوفت الجديد من استديو Sony Bend حيثُ عمل على لعبة Days Gone وكان أيضاً في استديو Naughty Dog وعَمِلَ على Uncharted 4. آخر مُطور هو والتيرز الذي إنضم من استديوهات Avalanche حيثُ عَمِلَ هناك على Just Cause 4 وبماضيه عَمِلَ على مشاريع ضخمة مثل DOOM و Middle-Earth: Shadow of Mordor و Call of Duty: Modern Warfare Remastered وأكثر.

انا حقاً مُتحمس بشكل كبير لرؤية العناوين التي سيقدمها هذا الاستديو لانّه يحتوي على نخبة من مُحترفي هذا المجال، بالتأكيد سوف يجب علينا أن ننتظر لأنّ الاستديو يُعد جديد لكنني أتوقع أننا سوف نسمع عن عنوانه الأول في الربع الأول من العام القادم وسيخرج عناونه بعد أشهر من إصدار اكسبوكس سكارليت، بالتأكيد هذه توقعاتي فقط ولا يوجد أيّ شيء رسمي. شاركونا بآرائكم حول هذا الخبر في التعليقات أدناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock