ربما تجد لعبة LA.Noire طريقها الى جهاز بلايستيشن VR بعد هذا التسريب..!

على ما يبدو ان لعبة التحقيقات LA Noire ستجد طريقها اخيرا الى منصة بلايستيشن VR قبل نهاية هذا العام ان صحت هذه التسريبات الجديدة.

في اواخر عام 2017 قامت شركة روكستار بإطلاق لعبة LA Noire لجهاز بلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و بعدها بفترة بسيطة اطلقت اللعبة نفسها بدعم لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي.

اليوم ظهر التصنيف العمري للعبة LA Noire بنسختها الخاصة لجهاز بلايستيشن VR على احدى المواقع الخاصة بمنظمة التصنيف العمري لألعاب الفيديو PEGI مرجحة بذلك صدور اللعبة على الجهاز المذكور بجانب اجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي.

ما جعل الامر مؤكدا لصدور اللعبة على جهاز البلايستيشن VR هو وجود النسخة الخاصة به في قوائم منظمة التصنيف العمري PEGI بجانب نسخة اجهزة الواقع الافتراضي لجهاز الحاسب الشخصي التي صدرت في عام 2017, هذا و مذكور في الموقع ان نسخة البلايستيشن VR من اللعبة من المتوقع اطلاقها الخامس عشر من شهر ديسمبر (12) القادم و الموافق لعام 2019.

و لمن لا يعلم, لعبة LA Noire تسير احداثها في عام 1947 في ولاية كاليفورنيا التابعة لمحافظة لوس انجلوس الامريكية, حيث يقوم اللاعب بتقمص دور محقق من مركز شرطة لوس انجلوس المعروفة بالاختصار LAPD و التحقيق في جرائم قتل حقيقية وقعت في تلك الحقبة من الزمن في العالم الواقعي, و ستحتوي نسخة البلايستيشن VR على 7 قضايا متنوعة ما بين جرائم قتل و انتحار و اغتصاب و غيرها بحيث يقوم اللاعب بالتحقيق فيها و محاولة حلها من الصفر وصولا الى الحل الامثل.

بالنسبة لي ارى بأن اللعبة تستحق الصدور على جهاز بلايستيشن VR خصوصا بعد تحقيقها لنجاح باهر على اجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم انتم هل ستقومون بشراء اللعبة لجهازكم في حال تم اطلاقها في الموعد المذكور..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock