إشاعة: تسريب موعد الكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 و ألعاب الإطلاق..

مؤخراً كان هنالك العديد من التسريبات حول جهاز بلايستيشن 5 في مختلف مواقع الانترنت, لكن كما نقول لكم دائماً لاتصدقوا أيّ كلام غير رسمي. والتسريب الجديد يكشف لنا عن خطط سوني القادمة وعن موعد الكشف عن جهاز الجيل القادم.

ظهرت هذه الإشاعة او التسريب (كما تريد وصفه) على موقع 4chan المعروف بهذه الأمور، تقول الإشاعة أنّ سوني سوف تقوم بعمل مؤتمر للبلايستيشن في الثاني عشر من شهر فبراير 2020، وستقوم الشركة بالكشف بشكل كامل ورسميّ عن البلايسيتشن 5. إن كان هذا الأمر صحيح، فسوف نحصل على كل المعلومات حول الجهاز بما في ذلك سعره وموعد إصداره وبعض العناوين التي ستتوفر عند الإطلاق.

وعلى حسب الإشاعة، قامت سوني بإرسال دعوات للناشرين الكبار مثل يوبيسوفت وأكتفيشين و سكوير إينكس بالفعل. بالنسبة لموضوع الألعاب، غالباً سوني سوف تُرّكز على إستعراض أكبر ألعابها القادمة The Last Of Us 2 و Ghost of Tsushima, كلامها غالباً سوف يكونوا عناوين إطلاق للبلايستيشن 5.

لم ينتهي التسريب هنا فحسب، بل يقول أيضاً أنّ سوني تستثمر بشكل كبير بالواقع الإفتراضي وستعلن أيضاً عن PlayStation VR 2 الذي سوف يصدر في 2021. يجدر بالإشارة أيضاً أنّ سوني أعلنت منذُ فترة ليست بالطويلة أنّها لا ترى ضرورة في إطلاق النسخة الثانية من نظارات الواقع الإفتراضي للبلايستيشن مع بلايستيشن 5.

عندما ننظر على الوقت، نرى أنّه مناسب للكشف عن الجهاز. فقد تم الكشف عن البلايستيشن 4 في حدث مماثل لـPlayStation Meeting في بداية عام 2013 قبل عدة أشهر من إطلاقه، لذا هذا التسريب منطقي. لكن مرة أُخرى، لا يوجد أيّ كلام رسمي عن سوني.

هذا ليس التسريب الوحيد الذي خرج للوسط حول سوني، فهنالك إشاعة أُخرى كشفت لنا عن موعد مؤتمر سوني State of Play وعن موعد الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة The Last Of Us 2. ما علينا الآن سوى الإنتظار لمعرفة ماستقدمه لنا سوني حقاً. شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع في التعليقات أدناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock