رسميا, جزء جديد من لعبة Saints Row تحت التطوير..

كشفت شركة THQ Nordic عن وجود جزء جديد من لعبة Saints Row تحت التطوير الان و الاهم ان استيديو Volition الاب الروحي للسلسلة هو من يتولى تطوير اللعبة و ليس استيديو اخر كما كان يتوقع البعض.

الجميع يعلم ان استيديو Volition لم يتولى العمل على السلسلة منذ عام 2013 حيث كان اخر اعماله على السلسلة مع لعبة Saints Row IV و بعدها انفصل عل السلسلة طوال السنوات الستة الماضية حيث عمل على لعبة جديدة مشابه نوعا ما لسلسلة Saints Row اطلق عليها اسم Agents of Mayhem حيث تم اطلاقها في عام 2017 و لكن اللعبة لم تلقى النجاح المطلوب.

يبدو ان شركة THQ Nordic و استيديو Volition يروا ان لعبة Saints Row هي ملاذهم الوحيد للعودة بقوة و اعادة احياء السلسلة خصوصا مع عدم وجود جزء جديد من لعبة GTA في الافق والتي تشترك معها في الفكرة و الاسلوب لذلك قد تكون الفرصة الانسب للعمل على جزء جديد و اطلاقه في الاسواق خلال الفترة القادمة.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل جديدة حول اللعبة سوى انها تحت التطوير حتى انه لم يتم الكشف ما اذا كانت جزء اساسي ام فرعي و لكن خلال جلسات المستثمرين لشركة THQ Nordic فقد تم طمأنة الحاضرين بانه سيتم استعراض شيء من اللعبة امامهم في وقت قريب جدا و لكن هذا لا يعني ان اللعبة جاهزة ليتم الكشف عنها للعامة و قد ننتظر الى العام القادم حتى يتم الكشف رسميا عنها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock