طور Fortnite الإبداعي: إليكم مجموعة من أفضل الألعاب والخرائط من مجتمع اللاعبين..

لعبة Fortnite قد تغيرت وقدمت الكثير منذُ إطلاقها قبل عاميّن إلى يومنا هذا، عدا طور الباتل رويال حصلت اللعبة على عدة أنماط وأطوار مُختلفة، أفضلها كان الطور الإبداعي (Creative) حيثُ يتمكن اللاعبون فيه من إنشاء مايريدون بدايةً من ألعاب داخل اللعبة الأساسية أو تصاميم مُختلفة. إن كنت تبحث عن هذا الأمر فسوف نقوم بمشاركة رموز أفضل الألعاب والخرائط التي رأيناها من مجتمع اللاعبين التي يمكنك تجربتها بنفسك او مع أصدقائك.

في الطور الإبداعي بمكن للاعبين الوصول إلى المباني الجاهزة وعناصر اللعب من خريطة الباتل رويال بالإضافة إلى بعض الآليّات والأدوات الجديدة كُليّاً لضمان عمل أطوار لعب مُختلفة. مُجتمع اللعبة قام بالفعل بتصميم خرائط وألعاب صغيرة رائعة منها لعبة الأفعى والسلالم الشهيرة والغولف وغيرها. لتجربة هذه الألعاب سوف يتوجب عليك كتابة رمز من 12 رقماً. بدون إطالة أكثر إليكم قائمتنا.

قم بتجربة الغولف داخل فورتنايت:

شُكراً لمصمم هذه المرحلة Bludrive، سوف تتمكن من لعب الـ Mini Golf من داخل فورتنايت بطريقة ممتعة وذكية. تُقدم لنا هذه اللعبة خمسة عشر مكان مُختلف بخمسة عوالم ومليئة بالأسرار والإختصارات التي يمكنك إستكشافها. يُمكنكم مشاهدتها بالعرض التشويقي وستكون ممتعة مع مجموعة من الأصدقاء. يمكنكم تجربتها عن طريق الرمز التالي:

 6297-1471-3952

لعبة الأفعى والسلالم او Climb and Slide

هل قمتم بتجربة هذه اللعبة سابقاً وتحنون لها؟ حسناً هذه الفرصة الأمثل لتجربتها انت وصديقك إن كنت تلعب Fortnite . قام مصممها Mr.Relatable بعمل آلية النرد العشوائية حيثُ سيتوجب عليك ضرب الكرة الموجودة بسلاحك وستحصل على رقم عشوائي. هذه من أجمل الألعاب الصغيرة التي رأيتها من قبل مُجتمع اللاعبين ويمكنكم تجربتها عن طريق الرمز التالي:

9678-3003-4723

طور Prop Hunt

ربما لم تسمع بطور Prop Hunt بالألعاب، سوف تتمكن بهذا الطور من إستنساخ أيّ شيء تراه في الخريطة وسيجب عليك الإختباء من اللاعبين الذين يجب عليهم أن يدمروك. الطور بسيط للغاية في الطور الإبداعي لفورتنايت إلا أنّه مُسليّ بشكل كبير. كانت هذه الخريطة من مُصممها Echo الأفضل من بين الخرائط الأُخرى من مجتمع اللاعبين. يمكنكم تجربتها عن طريق الرمز التالي:

  Gears 5 تتمكن من إسقاط لعبة Fortnite من قائمة الألعاب الأكثر شعبية على الشبكة..

7376-0341-4655

خريطة Dust 2 الشهيرة

من منا لم يقم بتجربة الخريطة الأشهر في لعبة كوانتر سترايك وخصيصاً في جزئها الأخير Global Offensive. خريطة المُصمم VariousPurple كانت الخريطة الأولى من ناحية التصويتات على صفحة مجتمع اللعبة على ريديت. نسخ خريطة ما ليس أمر سهل، لكن المُصمم حقق عملاً رائعاً وأعطى إحساس الـDust 2 داخل فورتنايت. قم بتجميع أصدقائك وإبدأ المعركة مرةً أُخرى كما الأيام الماضية. يُمكنكم تجربتها عن طريق الرمز التالي:

5253-4025-7629

هل سوف تستطيع تفادي العقبات أثناء سقوطك مع Fortnite Dropper V1؟

خرائط السقوط او كما تُعرف في الـDropper مشهورين جداً بالطور الإبداعي الخاص بماينكرافت، ومصمم هذه الخريطة Henwy قدّمها بشكل ممتاز داخل فورتنايت. عندما تقفز سوف يجب عليك تفادي العقبات للوصول إلى المكان المطلوب، إنها صعبة بشكل كبير لكنها ممتعة عندما تتحدى صديقك على رهانٍ ما بها. يُمكنكم تجربة هذه الخريطة بواسطة الرمز التالي:

5818-4876-6080

تحدى أصدقائك في Rift’s Race:

عندما تقوم بفتح الخريطة سوف تعلم على الفور أنّها سوف تكون ممتعة لتحدي بعض الأصدقاء، حيثُ سوف يجب عليك عمل قفزات طويلة ومحاربة أصدقائك للحصول على المركز الأول سابقاً الجميع. هنالك الكثير من الخرائط الأصعب من هذه الخريطة لكن هذه تُركّز على المتعة أكثر من التحدي. يُمكنكم تجربتها عن طريق الرمز التالي:

1330-3984-1519

ما رأيكم بجميع هذه الخرائط والألعاب المذكورة أعلاه؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم! وإن قمتم بعمل خرائط بنفسكم شاركونا بالتعليقات وربما سوف نضيفها على قائمتنا التالية من الخرائط (إن كنتم تريدون جزء ثاني).

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock