مميز

تحديث الصيف للعبة GTA Online اصبح متاح الان للجميع, اليكم تفاصيل المحتوى..

اطلق روكستار اليوم تحديث الصيف المرتقب والذي تم الكشف عنه الاسبوع الماضي للعبة GTA Online حيث اصبح التحديث متاح الان على جميع المنصات بحجم يصل الى 2 جيجا تقريبا وفي هذا التقرير سنضعكم بشكل سريع وموجز على اهم ما جاء فيه.

روكستار شاركتنا اليوم تفاصيل التحديث الذي اعطتنا لمحة عنها في وقت سابق من الاسبوع الماضي واليوم اصبح التحديث متاح للاعبين لبدء العديد من المهمات الجديدة والتحديات والحصول على مكافأت وجوائز قيمة.

اهم محتويات التحديث:

  • 15 مركبة جديدة بما في ذلك التحديثات الجديدة في Benny’s
  • 6 مهام تعاونية جديدة في A Superyacht Life
  • سباقات Open Wheel الجديدة + صانع مسارات Open Wheel
  • مهمات Business Battles
  • سلسلة مهمات Diamond Adversary

تحديث الصيف GTA Online

6 مهمات تعاونية جديدة

يدعوك الكابتن “بريندان دارسي” لإلقاء نظرة على الحياة من خلال كرسي القبطان, يمكن لمالكي اليخوت الفاخرة في Galaxy استضافة ست مهام تعاونية جديدة جاهزة للانطلاق من داخل سفينتهم أو ببساطة عن طريق الاتصال بالقبطان من هاتف iFruit الخاص بهم. العب منفردًا أو ادع مجموعة من اصدقائك من اجل البدء في مهمات من عرض البحار.

كمكافأة إضافية، احصل على مكافآت مضاعفة في هذه المغامرات البحرية الجديدة حتى يوم 19 أغسطس. قم باستضافة واستكمال جميع المهمات الستة للحصول على الفور على زي البحارة Sea-Faring الفريد من نوعه.

9 مضامير جديدة في Open Wheel Race

يُطلق تحديث اليوم لأول مرة سيارتي سباق جديدتين في طور Open Wheel Race مع سلسلة جديدة من سباقات Open Wheel Race بجانب تسعة مسارات جديدة لتترك علامات الانزلاق الخاصة بك ، من السباق عبر Land Act Dam إلى التوربينات والمراوغة في RON Alternates Windfarm.

هناك أيضًا بعض التحسينات على طريقة لعب سباق Open Wheel بما في ذلك القدرة على تغيير نوع الإطارات عند التنقر ومؤشرات تآكل الإطارات الجديدة المرئية وتلف الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللاعبين الذين يجدون أنفسهم يقودون بطريقة خاطئة اويسيرون بطريق بطيئة حول مضمار ما سيتحولون الى ظلال “ghosted” أمام السائقين الآخرين, بالإضافة إلى ذلك احصل على مكافآت مضاعفة على جميع سباقات Open Wheel.

صناعة المسارات Open Wheel Race Creator

يجلب التحديث الجديد العديد من الادوات الجديدة التي تم اضافتها الى Open Wheel Race Creator والتي يمكن للاعبين من خلالها صنع مساراتهم الخاصة مع الكثير من الخيارات الجديدة مثل المسارات الضيقة والمسارات الطافية في الهواء والعلامات على هذه المسارات كل هذا من خلال اكثر من 60 اداة جديدة تم اضافتها للطور..الخ

تحديث الصيف GTA Online

مهمات Business Battles جديدة كليا

مهمات Business Battles الجديدة ستأخذك في مهمات في مناطق جديدة على الخريطة وسيكون هناك العديد من الجوائز والمكافأت التي يمكنك جمعها.

انطلق في رحلة إلى عرض البحر وشن هجومًا تعاونيًا على حاملة طائرات عاطلة عن العمل قبل أن تنطلق من أجل البضائع ، أو قاتل واخترق طريقك عبر أحد المصانع العديدة للوصول إلى النواة واحصول على موارد ضخمة, يمكنك ان تحضر فريقك لتحقيق أقصى قدر من العوائد.

مهمات The Diamond Adversary جديدة

يقدم التحديث الجديد 8 اطوار لعب جديدة ضمن مهمات The Diamond Adversary مثل مهمات Every Bullet Counts و Slasher و Hardest Target و Resurrection.

تحديث الصيف GTA Online

تقدم سلسلة Diamond Adversary مكافآت مزدوجة هذا الأسبوع ويمكن إطلاقها من خلال قائمة المهام السريعة أو عن طريق إدخال سلسلة Bunker المحدث بالقرب من The Diamond Casino & Resort.

ايضا سيكون هناك الكثير من الاصلاحات التقنية الخاصة بطور الاونلاين والتي ستعمل على سد بعض ثغرات الغش ويمكنك الاطلاع على التفاصيل من خلال موقع روكستار هنـا.

هل قمت بتجربة تحديث الصيف للعبة GTA Online حتى الان, شاركنا رايك وانطباعك حول المحتوى الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار