لعبة Bully 2 قد تصدر العام القادم على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سكارليت..

الإشاعات والتسريبات زادت بشكل كبير حول لعبة Bully 2 مِنذُ بداية عام 2019 بدأنا نحصل عل إشاعة او تسريب شبة شهريّاً. وهذا الشهر أيضاً ليس بمختلف، حيثُ على حسب التسريبات او الإشاعات التي ظهرت للسطح، لعبة Bully 2 سوف تصدر في عام 2020 على أجهزة الجيل القادم بالإضافة للأجهزة الحالية.

على حسب تقرير جديد، لعبة Bully 2 المُنتظرة سوف تصدر على البلايستيشن 5 والبلايستيشن 4 والاكسبوكس سكارليت والاكسبوكس ون في نهاية العام القادم، أيّ بين شهر أكتوبر ونوفمبر، بالوقت المشابه التي صدرت فيه لعبة Red Dead Redemption 2 العام الماضي. وكما تعلمون أيضاً، هذا الوقت من العام سوف يصدر به أجهزة الجيل القادم، لذا إن كان هذا الأمر صحيح فعمناه أنّ روكستار تريد تقديم لعبة كبيرة مع إطلاق الأجهزة الجديدة، وغالباً هذه اللعبة سوف تكون Bully 2 لأنّها من المستحيل أن تكون ريد ديد او GTA جديدة.

يأتي هذا التقرير من قناة SWEGTA المُختصة بالالعاب، لم يتم الكشف عن الشخص الذي قدّم هذه التسريبات لكنه كان يعمل لدى روكستار او مازال يعمل. بالتأكيد كل هذا الكلام قد يكون غير صحيح لأنّه لا يوجد أيّ كلمة رسميّة من الشركة المُطورة مثل جميع باقي الإشاعات والتسريبات. لكن هذا الأمر ليس قادم من مجرد منشور على ريديت او موقع آخر على الانترنت و SWEGTA ليس الوحيد الذي تحدّث عنه. المُسرب الآخر Yan2295 قال سابقاً أنّ Bully 2 هي لعبة روكستار القادمة بعد ريد ديد ريديمبشن 2.

إن كانت هذه التسريبات صحيحة، فهذا يعني أنّه سوف نشهد الكشف عن اللعبة قريباً جداً وغالباً بنهاية هذا العام حيث كان هنالك شائعة تقول أنّ روكستار سوف تكشف عن اللعبة في شهر سيبتمبر من عامنا الحالي، وهذا التسريب يدعم هذا الكلام لكن مرةً أُخرى، ماعلينا سوى الإنتظار.

  عنوان Bonaire المحظور ليس له علاق بـ GTA6 او Bully 2..

الأمر الذي أثار إهتمامي هو ضمن جميع التسريبات و الإشاعات لم يتم ذكر منصة الحاسب الشخصي ابداً، هل مرةً أُخرى سوف تقوم روكستار بترك لاعبيها على هذه المنصة أم سوف تصدر بعد عامٍ من إصدارها كما فعلت مع Grand Theft Auto V؟ هذا السؤال لن نستطيع الإجابة عليه الان على اي حال.

يُمكنكم الإطلاع على جميع أخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا، لو قامت شركة روكستار بالفعل بالإعلان عن Bully 2 الشهر المُقبل، ماذا سوف تكون ردة فعلكم؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock