كونامي تسجل علامة تجارية خاصة بلعبة Silent Hill, ماذا يعني هذا؟!

ربما تستعد كونامي من اجل اعادة احياء لعبة الرعب Silent Hill من جديد! هذا ما قد يبدو لنا و لجمهور اللعبة الكبير مع قيام الشركة اليابانبة بتجديد العلامة التجارية للعبة مؤخرا في كندا.

حسب ما جاء في صفحة العلامة التجارية فقد تم تسجيل اسم Silent Hill كلعبة فيديو و ليس شيء اخر و لكن قد يكون لهذه الخطوة عدة تفسيرات, الاول هو اننا لن نرى شيء و هذه الخطوة ما هي الى مجرد تمديد للعلامة التجارية التي تمتلكها الشركة في كندا خصوصا ان حقوق الملكية للعبة ستنتهي هناك في ديسمبر من هذا العام.

الاحتمال الثاني و الذي نتمنى ان يكون صحيح هو ان شركة كونامي تستعد لشيء ما خاص بالسلسلة سيتم الكشف عنة في المستقبل ربما يكون هذا الشيء جزء جديد للعبة او قد يكون ريميك لاجزاء اللعبة السابقة و الصراحة الاحتمالين مرحب بهما.

قد يكون درس كابكوم مع العابها الكلاسيكية خاصة سلسلة Resident Evil و التي حققة نجاح كبير و ايضا درس اكتفجين مع لعبة كراش و سبايرو التان حققتا مبيعات تنافس بها كبرى العناوين الجديدة قد يكون قد الهم كونامي الى ان تسير على نفس الخطى و تعود الى احياء كلاسيكياتها الضخمة التي اثق انها ستحقق نجاح كبير سواء باطلاق اجزاء جديدة منها او اطلاق نسخة ريميك لها من بينها سلسلة Silent Hill الرائعة.

لا يمكننا الجزم باي شيء الان و ليس امامنا سوى الانتظار و ترقب الامر فربما تفاجئنا كونامي بالاعلان عن شيء جديد يتعلق باللعبة في المستقبل القريب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock