شاهد كيف ستبدو لعبة Death Stranding لو صدرت على البلايستيشن 1..

العاب كوجيما ارتبطت مع عائلة البلايستيشن منذ اول جهاز لها و اعتقد ان الكثير من المتابعين قد عاش تلك الحقبة التي تميزة بالعابها الممتعة رغم رسومات الالعاب المتواضعة و لكي نعيد احياء هذه الحقبة قام احد اليوتيوبر باعادة انتاج العرض الاول للعبة Death Stranding باسلوب العاب البلايستيشن الاول.

اذا كنت من الجيل الجديد من اللاعبين فعلينا ان نعيد لك تصور اشكال العاب البلايستيشن 1 التي كانت عبارة عن مربعات بيكسل ملتصقة ببعضها البعض و يكاد تظهر ملامح الشخصيات في الالعاب ناهيك عن اللمعان و الحواف البشعة للمجسمات المتحركة و هذا ما قدمة اليوتيوبر Hoolopee لنا في فيديو Death Stranding.

الفيديو يبدو جدا متقن الى درجة انك ستظن ان اللعبة بالفعل قد تم تطويرها لجهاز البلايستيشن 1 و اذا كنت من الذين عاشر تلك الفترة فسوف تشعر ببعض الحنين الى تلك الفترة و العابها البسيطة و لكن ايضا هذا يوضح للجيل الجديد من اللاعبين كيف هي القفزة بين هذا الجيل و الجيل الحالي و كيف وصلت تفاصيل الرسومات الى مستوى قد لا يستوعبة عقل لو شاهدناه في تلك الحقبة و لكن هكذا هي التكنلوجيا.

لعبة Death Stranding قيد التطوير بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 و ستصدر في 8 نوفمبر من هذا العام و لا حديث حتى الان عن دعم اللغة العربية فيها كما هو الحال مع معظم العاب بلايستيشن التي يتم دعم اللغة العربية فيها و لكن قد ننتظر في البداية لنعرف ما اذا كانت اللعبة سيسمح لها بالنشر في المنطقة ام لا رغم ان الامر مطمئن حتى الان بخلوها من اي مشاهد قد تحول دون نشرها هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock