رغم الاعتراضات, Fortnite مازالت تحتفظ بـBRUTE Mechs والمطور يوضح السبب

ضمن تحديثات الموسم 10 للعبة Fortnite قدمت لنا شركة Epic عنصر تحدي جديد و هو الالين العمالقة BRUTE Mechs و التي يمكن للاعبين السيطرة عليها و التحكم بها و لكن قوتها لا تقهر في حال المواجهة و هذا ما يغضب الكثير من جمهور اللعبة.

البعض طالب بازالتها من اللعبة كونها تفسد تجربة اللعب و المتعة و بعضهم طالب بان يتم اضعافها على الاقل و لكن رد شركة Epic المطورة للعبة جاء مخالف لكل هذه المطالبات.

Image result for BRUTE Mechs

شركة Epic اكدت ان الامر لن يتغير ابدا و انها وضعت خطة موزونة من اجل ادخال BRUTE Mechs الى اللعبة و حسب التصريح الرسمي للشركة فالهدف من ذلك هو وضع اللاعبين جميعا مهما كانت مستوياتهم و قدراتهم في خندق واحد و ايضا اعطاء الفرصة للاعبين ذوي المستويات المنخفضة بالفوز في المواجهة و يمكنكم قراءة مقتطفات من بيان الشركة الرسمي بالاسفل:

لقد استمعنا للكثير من المناقشات المتكررة و المطالبات (#RemoveTheMech) حول ازالة B.R.U.T.E ، و لكن رؤيتنا هي أن هذه ستكون فرصة جيدة لشرح فلسفة Fortnite التي تتمثل في الجمع بين اللاعبين من جميع المستويات للحصول على تجربة ممتعة حيث يمكن لأي شخص الفوز. على سبيل المثال – كل شخص لديه رصاصتة الاخيرة التي يمكنه من خلالها تحقيق الانتصار و نحن نريده ان يستمتع بتلك اللحظة مهما كان مستواه ضعيف.

ايضا من ضمن البيان اوضح المطورين انهم يبحثون دائما على اللحظات الملحمية الممتعة في اللعبة و التي يمكن توفيرها كل اسبوع لاعطاء لعبة Fortnite اجوائها الحقيقية و هي الاستمتاع, و هذه احد الطرق و الافكار المتجددة التي يمكننا ان نقدمها لجمهور اللعبة بين الحين و الاخر.

ثم بدأ المطورين بوضع بعض الاحصائيات التي تظهر ان وجود BRUTE Mechs في اللعبة لم يفقدها توازنها و مازال هناك الكثير من اللاعبين يتقدمون في سلم الترقيات دون اي تغير بسبب وجود BRUTE Mechs و يمكنكم الاطلاع على بعض هذه الاحصائيات بالاسفل.

chart1.png

chart2.png

انت كلاعب للعبة Fortnite هل ترى وجود BRUTE Mechs بالفعل اخل بتوازن اللعبة و افسد متعتها ام تتفق مع تصريحات المطورين بانها وسيلة لاعطاء اللاعبين مهما كان مستواهم متدني فرصة لتذوق طعم النصر؟

ايضا:

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock