مطوري لعبة Ghost of Tsushima يلمحون الى “ضخامة” اللعبة..

تمكنا مؤخرا من القاء نظرة جديدة على حصرية البلايستيشن 4 القادمة لعبة Ghost of Tsushima من استيديو SP المطور للعبة inFamous قبل ذلك, وبعد العرض حصلنا على معلومات تشير الى ان اللعبة هي الاضخم في تاريخ الاستيديو المذكور.

العرض الجديد الذي امتد لـ 4 دقائق تقريبا تمكنا من القاء نظرة على بعض المعارك القتالية التي يستخدم فيها بطل اللعبة جين عدة اسلحة و استراتيجيات جديدة للمواجه و لكن بعد ذلك بدأ الفيديو يتنقل بنا بشكل سريع على العديد من البيئات المختلفة و الواسعة وللحظة شعرنا ان عالم اللعبة سيكون ضخم جدا و هذا ما اكده لنا اندرو غولدفارب مسؤول المجتمعات في استيديو SP من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية.

ان شبح تسوشيما لعبة ضخم جدا, انها اضخم لعبة تمكن استيديو SP من تطويرها حتى الان, يقدم العرض الجديد بعض اللمحات السريعة من العالم المفتوح النابض بالحياة والذي ستستكشفه طوال الوقت، لكننا بالكاد خدشنا السطح بما شاهدناه هنا.

ايضا اشار اندرو الى ان سوني ستكشف عن المزيد حول اللعبة و بالاخص بطلها مقاتل الساموراي “جين” الذي عرفنا انه سيحمل اسم الشبح او غوست في اللعبة حيث سنتعرف على الاعداء الذين سيواجههم و الحلفاء الذين سيتعرف عليهم و يضمهم الى جانبة و كذلك التضحيات التي سيقدمها من اجل الدفاع عن شعبة.

من تصريحات اندرو فيبدو ان المطورين في استيديو SP يضعون جهد كبير في جعل عالم اللعبة ضخم و كبير نابض بالحياة و لكن هل هذا سيجعلنا نشعر بالقلق حيال نجاحهم في تقديم عالم كبير تفاعلي! خاصة ان العاب العالم المفتوح مؤخرا حصلت على مستوى جديد من الدقة و الحيوية كما فعلت لعبة Red Dead Redemption 2 و The Witcher 3 فهل ستتمكن لعبة Ghost of Tsushima من منافسة هذه الالعاب الضخمة في تقديم عالم مفتوح حي؟!

اقرأ المزيد  مع تأكيد غياب سوني, مايكروسوفت تؤكد تواجدها في معرض E3 2020 هذا العام..

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في صيف العام القادم 2020 اي بعد 7 الى 8 شهور تقريبا من لحظة كتابة هذا التقرير, و يمكنكم الاطلاع على جميع عروض اللعبة و الاخبار المتعلقة بها من خلال هذا الصفحة المخصصة للعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock