احصائية جديدة تكشف ان لعبة Days Gone هي الاكثر تداول و تفاعل خلال عام 2019

كشفت شركة الاحصائيات و الارقام الخاصة بصناعة العاب الفيديو Spiketrap عن قوائمها الاحصائية المتعلقة المنقضية من العام الحالي 2019, حيث اظهرت هذه القوائم المتعلقة بالفترة المذكورة احصائيات مثيرة للغاية اثبتت مرة اخرى من مرات عديدة تفوق حصرية البلايستيشن 4 لعبة Days Gone.

لعبة Days Gone و بحسب تقرير الشركة هي اكثر لعبة تم الحديث عنها اخباريا و التفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و البث عبر مختلف المنصات من اللاعبين, لتكون هي الاولى من نوعها التي تلاقي هذا الترحيب منذ مدة طويلة خاصة و انها لعبة قصصية لا تحوي طور اونلاين فيها.

ايضا تشاركت لعبة Days Gone المركز الاول مع لعبة Mortal Kombat 11, السبب هو ان اللعبة الاخيرة قد حظيت مؤخرا ببطولة خاصة بها في EVO 2019 و التي جمعت افضل المقاتلين فيها على رأسهم اللاعب الكبير Sonic Fox و فخر العرب البحريني Tekken Master الذي ودع البطولة المذكورة من دور ربع النهائي للاسف.

اخر الاحصائيات من الموقع ذاته تقول ان لعبة Days Gone قد حظيت بالمشاهدات نفسها تقريبا التي حصدتها لعبة Mortal Kombat 11 على منصات اليوتيوب و تويتش, و هذا بحد ذاته انحاز رائع كون الاولى قصصية و الاخرى تواجد فيها طور اونلاين تنافسي و هو ما جعل اللاعبين يتفاعلون معها.

لكن السؤال الابرز هنا هو ما الذي جعل من لعبة Days Gone مميزة الى هذا الحد رغم الانتقادات السلبية التي طالتها اللعبة عند الصدور..!, دعونا نخبركم ان تحديثات اللعبة الاخيرة من تحديات يومية و غيرها تتعلق بقتل حشود الزومبي و اعتلاء المراكز الاولى عالميا هي ما جعلت اللعبة تحقق و ما زالت تحقق النجاح ناهيكم طبعا عن قصتها الجميلة و المؤثرة.

نذكر في النهاية بأن كلا من لعبة Days Gone متوفرة حصريا على البلايستيشن 4 بينما لعبة Mortal Kombat 11 متاح على مختلف المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بالاحصائيات..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock