لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على صورة جديدة لاحد قادة الاعداء يحمل مطرقة..

مازالت لعبة Cyberpunk 2077 في مرحلة الترويج الخجولة حتى الان حيث لم نرى الكثير من العروض الخاصة باللعبة و مازال المطورين في استيديو CD Projekt RED يستعرضون اللعبة خلف الابواب المغلقة لبعض الاعلامين المنتقين رغم اقتراب موعد اطلاقها الذي سيكون بعد 8 شهور تقريبا من الان.

المطور يكتفي بمشاركتنا ببعض التفاصيل دون اي صور او عروض توضح لنا الكثير من الاشياء التي ننتظر الاجابة عليها و لكن اليوم في خطوة جريئة بعض الشيء يكشف لنا حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر عن احد شخصيات الاعداء الجديدة التي تظهر لاول مرة منذ الكشف عن اللعبة منذ عدة سنوات.

View image on Twitter

الصورة كما تشاهدون بالاعلى تظهر احد قادة الاعداء الذي لا نعرف اسمه حتى الان و لكن يبدو من مظهره انه مدعم بقدرات عالية و يمتلك مطرقة تشبه مطرقة “ثور” و كما يظهر في الصورة فيبدو انه استخدمها في نسف احد الجدران في محاولة لملاحقة بطل اللعبة و ربما تكون هذه الصورة ملتقطة من الديمو الذي سيتم استعراضه خلال فعاليات معرض Gamescom 2019 التي ستنطلق اليوم.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم مع وجود تلميحات من المطورين لوجود نسخة مخصصة لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و لكن لا يوجد اي تأكيدات رسمية حتى الان.

ايضا سنحصل على استعراض مباشر لاسلوب اللعب للديمو الذي تم استعراضة خلف الابواب المغلقة للاعلامين في معرض E3 الماضي خلال معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته مساء اليوم و سيكون الاستعراض امام الحاضرين للمعرض فقط و لكن نتوقع ان يجد طريقة الى الانترنت بعد وقت قصير.

تابعو تغطيتنا الخاصة بفعاليات معرض Gamescom 2019 من خلال زيارة الصفحة التالية حيث يمكنكم الوصول الى الكثير من الاخبار و التحديثات اول بأول بجانب روابط البث المباشر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock