الاخبار

مطوري Titanfall و Modern Warfare سابقين يؤسسون استديو للعمل على ألعاب ضخمة..

الجيل الجديد أصبح على الأبواب والآن الجميع يستعد لعمل ألعاب ضخمة او صغيرة باستخدام التقنيات الحديثة التي أُعلن (ولم يُعلن) عنها لحد الآن. مؤخراً أعلن مطوري  Titanfall و  Modern Warfare سابقين عن تأسسيهم لاستديو جديد يُدعى Gravity Well للعمل على ألعاب للجيل القادم من الاكسبوكس والبلايستيشن بالإضافة للحاسب الشخصي.

المؤسس الأول للاستديو هو درو مكوي الذي كان يعمل كمنتج مع استديو ريسباون وقام بإنتاج ألعاب سلسلة Titanfall الحائزة على عدة جوائز بالإضافة للعبة Apex Legends الجماعية التي صدرت العام الماضي. المؤسس الثاني هو جون شيرينغ المُلقّب بـ”سلوثي“. شيرينغ بدأ العمل بصناعة ألعاب الفيديو قبل عشرين عاماً وله خبرة ضخمة بالألعاب الجماعية وعمل أيضاً على كل من Call of Duty 4: Modern Warfare و Modern Warfare 2 و Titanfall و Apex Legends أيضاً.

لم يتم التحدث عن تفاصيل مخططاتهم إنما نحن نعلم أنّهم سيقوموا بالعمل على ألعاب ضخمة (AAA) للجيل القادم وأنّهم يريدون إبقاء الاستديو بين ثمانين وخمسة وثمانين موظف لأنّ عندما يتخطى فريقك المائة موظف، “كل شيء يتغير”. أخبرونا أيضاً أنّ بسبب وباء كورونا، سيبدأون العمل عن بعد وأنّهم لا يريدون التقيد ببلد مُعين إنما الحصول على المواهب من جميع بلدان العالم. إذا كنت تملك خبرة واسعة بصناعة ألعاب الفيديو يمكنك الانضمام لاستديو Gravity Well من خلال موقعهم الرسمي عن طريق الضغط هنا.

نحن متشوقون لرؤية ما سيقدموه لنا مطوري Titanfall السابقين، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار