جيمزكوم 2019 | شاهد ثلاثة عروض جديدة للعبة Death Stranding تكشف سر الطفل الغامض..

في الفقرة الأخيرة من الليلة الإفتتاحية الخاصة بمعرض جيمزكوم 2019, صعد كوجيما إلى المنصة بجانب مُقدم الحدث جيف كيلي (الذي على مايبدو موجود داخل اللعبة أيضاً) وكشف لنا عن عرض لأسلوب اللعب في Death Stranding وعرضان سينيمائيان للشخصيات.

بدأ كوجيما بحديثه عن الشخصية الأولى التي تدعى “ماما – Mama” وحصلنا على المقطع الذي يتعرف به سام بطل اللعبة عليها، سوف تلعب الممثلة الشهيرة مارغريت كوالي دورها. في المقطع الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه نراها وهي تربّي طفلاً غير مرئي، يتعجّب سام من هذا الأمر وتقول له أنّ هذا الطفل هو إبنتها التي ولدت في العالم الآخر وأنّها لهذا السبب لا تستطيع مغادرة هذا المكان.ومن ثم حصلنا على المقطع الثاني التي تظهر لنا به شخصية “Deadman” الذي يقوم الممثل الشهير غيليرمو ديل تورو بأداء دورها، في المقطع يقوم ديدمان بشرح الكثير من الأمور حول الأطفال باللعبة وكيف يرتبط طفل سام به وبالجانب الآخر. يمكنكم مشاهدة العرض الخاص بالشخصية أدناه.

كما ذكرنا لم تكن جميع العروض عبارة عن تعريف للشخصيات، فقد حصلنا على مقطع قصير لأسلوب اللعب الذي قال كوجيما أنّه مجرد تحميس لما سوف يتم الكشف عنه بمعرض طوكيو للألعاب. في بداية العرض نرى سام يجلس في وسط ريف جبلي. ثم يقف ويتبول (يمكنك تحديد مكان التبول والسرعة لكن لا، لن تستطيع تغيير زاوية الكاميرا) ويتوجه لإتمام عملية التسليم. مكان التسليم كان على هضبة لذا يقوم سام بإستعمال سلم قابل للتمديد للصعود بسرعة إلى الأعلى.

بعد إتمام مهمته سام يقع من الهضبة مما يتسبب ببكاء الطفل الخاص به، لذا يقوم سام بتهدئة الطفل قبل أن يكمل طريقه وستتمكن من فعل ذلك عن طريق هز يد التحكم الخاصة بالبلايستيشن 4، ومن ثم يقوم سام بالسقوط مرة أُخرى لكن بشكل متزامن (جائزة الأب لهذا العام ستذهب لسام). يمكنك مشاهدة عرض أسلوب اللعب في الأسفل.

  شاهد نصف ساعة جديدة من اسلوب لعب Death Stranding يظهر لنا سام في منزله

رغم أنّ هنالك شهور قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق Death Stranding إلا أننا ما نزال نجهل الكثير من المعلومات حولها ومع كل فيديو أُشاهده تزداد غرابة اللعبة، وللحقيقة بعد عروض اليوم انا لم أعد متحمس لتجربتها كما كنت سابقاً. اللعبة سوف تصدر في الثامن من نوفمبر على البلايستيشن 4.

هل أنتم متحمسون لتجربتها بعد هذه العروض الجديدة؟ أخبرونا بالتعليقات أدناه! وإبقوا معنا لمتابعة جميع الإعلانات والمعلومات الجديدة من معرض غيمزكوم 2019.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock