فيديو جديد للعبة The Division 2 يستعرض لنا طور تعدد اللاعبين و المنطقة السوداء و اطوار اللعب الجديدة

كشفت يوبيسوفت عن تفاصيل طور تعدد اللاعبين و المنطقة السوداء و بعض اطوار اللعبة الجديدة التي ستتوفر في لعبة The Division 2 عند اطلاقها في مارس القادم و ذلك من خلال عرض جديد مترجم للغة العربية.

الفيديو يستعرض لنا المنطقة السوداء التي اصبحت الان تنقسم الى 3 مناطق مختلفة لكل منطقة مميزاتها و غنائمها الخاصة التي يمكن للاعبين الحصول عليها و ايضا سنشاهد في الفيديو طرق الالتحام مع الخصوم و الحصول على غنائمهم و طريقة استخراج الغنائم الملوثة التي ظهرت فكرتها في الجزء الاول.

ايضا سنشهد ظهور طور اللعب التنافسي السيطرة و طور الاشتباك و الذي سيضع فريقين من 8 لاعبين في مواجهات داخل خرائط محددة خارج طور القصة و سيضع هذان الطوران اللاعبين في مواجهات قريبة و دموية ممتعة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال الفيديو بالاعلى و المترجم باللغة العربية و الشكر موصول بالطبع لفريق يوبي سوفت الشرق الاوسط في ذلك.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس القادم و ستكن اللعبة داعمة للغة العربية الفصحة سواء بترجمة الحوارات و القوائم و ايضا الدبلجة الصوتية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button