الاخبار

تعرف على اهم مميزات تحديث لعبة PUBG القادم, اضافة طور التصنيف العادل و غيرها..

اعلنت الشركة الناشرة للعبة PUBG عن التحديث الجديد القادم للعبة و هو التحديث رقم 7.2 و كشف عن بعض مميزاته و افضلها, التحديث حاليا اطلق على اجهزة الحاسب الشخصي و سيرفرات التجربة و سيتم تهيئته لاطلاقه على باقي المنصات المنزلية في القريب العاجل.

حساب لعبة PUBG على تويتر قام بإطلاق عرض بسيط للتحديث القادم للعبة و ابرز الميزات التي ستتواجد فيه, منها طور التصنيف “Ranked” المنتظر منذ مدة طويلة, عند اتاحة التحديث لجميع المنصات سيتمكن اللاعبون الان من الحصول على مباريات عادلة ضمن طور التصنيف, بحيث يجب ان تتوافر في اللاعب بعض الشروط للتنافس و اللعب من خلال الطور سنذكرها لكم ادناه.

  • اولا يجب ان يكون تصنيف اللاعب قد وصل الى المستوى رقم 20 او اعلى للمشاركة في الطور.
  • سيتم تقسيم اللاعبين المشاركين في هذا الطور الى مجموعات منفصلة يصل عددها الى 10 مجموعة بحيث كل مجموعة ستحصل على لاعبين متقاربين في المستوى لضمان الحصول على تجربة لعب افضل.
  • في البداية سيحتوي الطور على ثلاثة خرائط فقط و هي Sanhok, Miramar و اخيرا Evangel على ان يتم اضافة المزيد من الخرائط مستقبلا.
  • ستتواجد بعض مميزاته الموسم السابع في طور التصنيف مثل زيادة سعة مخزون اللاعب و ازالة المناطق الحمراء Red Zones.

هذه هي ابرز مميزات التحديث القادم للعبة و كما قلنا التحديث متاح حاليا و فقط على سيرفرات التجربة للحاسب الشخصي و سيتم اطلاقه قريبا لباقي المنصات المنزلية, ما هو رأيكم بمميزات التحديث القادم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار