هل هذا هو شكل جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين..؟! (صور)

نسخة المطورين من جهاز بلايستيشن 5 اصبحت الان في ايدي بعض المطورين خصوصا استيديوهات الطرف الاول التي بلا شك تعمل معظمها على عناوين جديدة للجهاز القادم و لكن اليوم لدينا مصدر جديد يكشف لنا ربما ان الشكل الاولى لنسخة المطورين او ما تعرف بـ Dev-Kit من جهاز سوني القادم.

قامت سوني مؤخرا بتسجيل علامة تجارية لجهاز العاب جديد و ضمن صفحة العلامة التجارية لهذا الجهاز الالكتروني المجهول كانت هناك صور للجهاز و على ما يبدو انها ربما تكون لنسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 و لكن لا يوجد اي اثبات مباشر لذلك.

غالبا ما تكون نسخة المطورين هي نسخة اولية من الجهاز و لكن قد تعطينا نظرة اولية على الشكل المبدئي لجهاز النهائي الذي قد يكون مقارب لشكل نسخة المطورين و نترككم الان مع عدد من الصور التي حصلنا عليها من المصدر و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

بلايستيشن 5

بلايستيشن 5بلايستيشن 5

View image on TwitterView image on Twitter

كما تشاهدون في الصور فهناك علامة بلايستيشن المعروفة و التي تؤكد ان هذا الجهاز منسوب لقسم بلايستيشن و بالتالي قد يكون شبه تأكيد انه احد النماذج الخاصة بجهاز سوني القادم بلايستيشن 5 و وجودة في صفحة العلامة التجارية و برائة الاختراع قد يكون دليل بانه نموذج اولى للجهاز و ربما يكون بالفعل نسخة المطورين التي لن تبتعد كثيرا عن شكل النسخة النهائية.

شاركونا ارائكم حول هذه الصور و توقعاتكم وهل ترى ان من الممكن ان يكون هذا هو الشكل التقريبي لجهاز البلايستيشن 5؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button